خبر في الجول - تعرف على أسماء اللاعبين في خطة انتقالات الزمالك الصيفية

الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 02:03

كتب : مراسل في الجول

الزمالك - اتحاد العاصمة

يكثف الزمالك محاولاته لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل ووضع قائمة وفقا لرغبة أوجستو إيناسيو المدير الفني، وبدأ بالفعل التحرك من أجل موسم الانتقالات.

وحصل الزمالك بالفعل على استغناء بنيامين أشيمبونج مهاجم الداخلية ليصبح أولى صفقات الفريق في الموسم المقبل.

وعلم FilGoal.com أن الزمالك يستهدف ضم أربعة لاعبين بشكل أساسي في الصيف المقبل وهم كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد - محمد أشرف لاعب وسط طلائع الجيش- إسلام محارب جناح سموحة - إبراهيم حسن جناح الإسماعيلي.

ووضع إيناسيو الرباعي كأولوية للتعاقدات في الموسم المقبل، إضافة إلى وجود قائمة بديلة في حالة الفشل في ضم أسماء من الرباعي السابق تشمل أسماء من بينها أحمد داوودا جناح مصر للمقاصة وأحمد كابوريا وأحمد جمعة ثنائي المصري.

وطُرحت أسماء مثل محمد أبو المجد "بوشا" وباهر المحمدي ظهيرا الإسماعيلي لدعم مركز الظهير الأيمن، لكن الزمالك لا يضع تدعيم هذا المركز كأولوية حتى الآن في ظل تركيز إيناسيو على الجناحين والمهاجم.

ويبقى وضع ستانلي أوهاويتشي المهاجم النيجيري المعار من وادي دجلة متوقفا على مرونة وادي دجلة في تخفيض مبلغ المليون ونصف المليون دولار، إلا أن استمرار الزمالك في بطولة إفريقيا قد يدعم استمرار اللاعب بسبب القائمة الإفريقية.

وفي حالة استمرار ستانلي مع الزمالك ونجاح الأبيض في حسم صفقة كاسونجو، سيكون قيد أشيمبونج محل شك مع استمرار معروف يوسف كأجنبي ثالث.

وتضم قائمة الزمالك الإفريقية 28 لاعبا ويحق له إضافة لاعبين أثنين حتى نهاية الشهر الجاري.

التعليقات
قد ينال إعجابك