البدري: كوليبالي لم يتألق مع الأهلي.. فعل ما عليه فقط
الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 00:18
كتب : أحمد غالب
لحظة هدف كوليبالي في مرمى بتروجيت
استنكر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي طريقة هروب سليمان كولبيالي لاعب الأهلي السابق.
وشهدت القلعة الحمراء أزمة بعد هروب المهاجم الإيفواري الذي أصدر بيانا فيما بعد عبر فيه عن أسباب الهروب من الأهلي مشيرا إلى أنه كان يُعامل كالعبيد في القلعة الحمراء.
وحل البدري ضيفا على قناة ناديه يوم الثلاثاء وتحدث عن طريقة هروب اللاعب قائلا "لا أعلم حتى الأن سبب رحيل اللاعب عن النادي".
واستكمل حديثه "الظروف كانت مهيأة لنجاح اللاعب، دعمناه بكل الطرق وأصريت على مشاركته أساسيا على الرغم من أدائه السيء في بعض المباريات".
وعن سؤال هل تألق في صفوف النادي الأهلي قال: "أعترض على جملة التألق، ظروف اللقاءات هي ما كانت تحسم أداءه. هو أدى ما عليه ليس أكثر".
وأتم "منذ أن رأيته للمرة الأولى أخبرت الجهاز الفني للفريق بأن هذا اللاعب حالة خاصة ويحتاج إلى تركيز كبير ويمكنك أن تسأل الجهاز".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي