إنبي لـ في الجول: نعترض على الممر الشرفي للاعبي الأهلي.. سنكرمهم بما يليق
الأربعاء، 07 يونيو 2017 - 00:17
كتب : بسام أبوبكر
الأهلي وإنبي
يرفض عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي وقوف لاعبيه في ممر شرفي قبل مباراته مع الأهلي في الجولة 32 للدوري المصري يوم 26 يوليو الجاري باستاد السلام.
وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة قد أكد أن الأهلي سيتسلم درع الدوري قبل مباراته مع إنبي، فيما جرى العُرف أن يصطف لاعبو المنافس لتحية بطل الدوري قبل المباراة.
لكن عبد الناصر محمد قال لـFilGoal.com حول هذه النقطة: "أي ممر شرفي؟ نحن لا نعلم شيء عن هذا الأمر وسنكرم الأهلي بما يليق به وسنمنح لاعبيه الورود".
وأضاف "نحن سنصافح اللاعبين ونسلمهم ورود، ما معنى أن نقف صفين؟ سنحتفل بهم بما يليق، والممر الشرفي ليس له محل من الإعراب".
وتابع "ولو نادي الزمالك حصل على لقب الدوري سنحتفل به بما يليق، الممر الشرفي ليس ضروريا".
وشدد" من الممكن أن يكون احتفالنا بطريقة أفضل من الممر الشرفي 200 مرة".
وكان لاعبو وادي دجلة في الموسم قبل الماضي قد قاموا بعمل ممر شرفي للاعبي الزمالك بطل موسم 2014-2015.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري
استراحة كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. شوط أول سلبي