توران يعتدي بالضرب على صحفي تركي.. ويقرر "لن ألعب للمنتخب مجددا"

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 16:43

كتب : FilGoal

أردا توران

"لن ألعب مرة أخرى مع منتخب تركيا".. كان هذا تعليق أردا توران لاعب برشلونة ومنتخب تركيا بعد الأزمة التي كان بطلها خلال الساعات الماضية.

أردا توران

النادي : معتزل

صحيفة " حريت" التركية كشفت تفاصيل أزمة نشبت بين توران وأحد الصحفيين على متن الطائرة العائدة من مقدونيا بعد المباراة الودية التي جمعت المنتخبين.

وتوجه توران لأحد الصحفيين ويدعى بلال ميس ويبلغ من العمر 70 عاما، ليهاجمه لفظيا بسبب أخبار كتبها هذا الصحفي خلال بطولة الأمم الأوروبية السابقة يورو 2016 في فرنسا عن توران.

وتناولت الصحافة التركية أخبارا وقت بطولة الأمم الأوروبية السابقة، تشير إلى دخول توران في خلاف مع فاتح تريم مدرب المنتخب ورئيس الاتحاد التركي لكرة القدم بسبب مكافآت اللاعبين.

وقال توران للصحفي وفقا لما ذكرته الصحيفة: "أخبرني يا بلال، هل كنت هناك في فرنسا، هل كنت معنا عندما كتبت عن قضية المكافآت، من الذي جعلت تكتب هذه التقارير".

وانهال نجم برشلونة بالهجوم والسباب على الصحفي وأمسك به من حلقه، قبل أن يتدخل ثنائي المنتخب بوراك يلماز وكانير إركين ويبعدوه عن الصحفي، ما جعل فاتح تريم مدرب منتخب تركيا يقرر استبعاد توران من المنتخب فورا.

بعد ذلك نشر توران عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة معلقا عليها أنه لا يستطيع أن يغفر لهذا الصحفي ما فعله واعتبره إفتراء عليه ضده وضد أسرته.

توران البالغ من العمر 30 عاما شارك في الموسم المنقضي مع برشلونة في 30 مباراة سجل خلالهم 13 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

التعليقات