منتخب المحليين: أغلقنا ملف لاعبي الأهلي والزمالك.. بعضهم طلب الانضمام لنا
الثلاثاء، 06 يونيو 2017 - 15:42
كتب : FilGoal
منتخب مصر المحليين
قال طارق السيد المدرب المساعد لمنتخب مصر للمحليين إن بعض لاعبي الأهلي والزمالك طلبوا الانضمام للفريق، لكن إدارات الأندية ترفض ذلك الأمر.
وفاز منتخب المحليين وديا أمس على ليبيا 1-0 استعدادا لمواجهة المغرب في تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.
وقال السيد في تصريحات لبرنامج "من الأخر" على إذاعة "نغم إف إم": "كل اللاعبين الموجودين معنا يريدهم الأهلي والزمالك، وفي الوقت نفسه لا يريدون إرسال لاعبيهم لنا".
وشدد "بعض لاعبي الأهلي والزمالك طلبوا الانضمام لنا، لكن لا يمكننا تحميلهم أكثر من طاقتهم في ظل رفض الأندية".
وأضاف "المدير الفني هاني رمزي أغلق تلك القصة تماما وسيعتمد على المجموعة الموجودة معنا".
وأكمل "طلبنا لعب مباراة ودية أخرى قبل مواجهة المغرب يوم 13 أغسطس المقبل، قد نواجه الجزائر".
وأتم "نتمنى أن يتم توفير ذلك الأمر".
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر











