منتخب المحليين يخوض مواجهة المغرب دون لاعبي الأهلي والزمالك
الإثنين، 05 يونيو 2017 - 23:13
كتب : FilGoal
مران منتخب مصر للمحليين
كشف طارق السعيد المدرب العام لمنتخب مصر للمحليين عن خوض المواجهة المرتقبة ضد المغرب دون لاعبي الأهلي والزمالك.
ويستعد منتخب مصر للمحليين حاليا لمواجهة المغرب في أغسطس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2018 في كينيا.
وقال السعيد بين شوطي مواجهة ليبيا: "قررنا خوض المباراة دون لاعبي الأهلي والزمالك".
وأضاف لقناة النيل للرياضة "لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين في المنتخب، وجميعهم مطلوب التعاقد معهم في الأهلي والزمالك".
وأكمل "نعتمد على قوام رئيسي للمنتخب بشكل كامل، كيف قبل المباراة أن ندخل عليهم مجموعة أخرى من لاعبي الأهلي والزمالك ونحن نسير بشكل جيد مع هؤلاء اللاعبين".
وطلب منتخب المحليين أكثر من مرة ضم لاعبين من الأهلي والزمالك، لكن ارتباطهم بمباريات القطبين في المسابقات المصرية والإفريقية حال دون ذلك.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











