مكتشفه لـ في الجول: موقف كوليبالي صعب.. يقول إنه تعرض لمشاكل في كل الفرق

الأحد، 04 يونيو 2017 - 22:29

كتب : أمير عبد الحليم

سليماني كوليبالي

اعترف آلان جواميني مدرب منتخب كوت ديفوار للناشئين السابق والذي قدم سليماني كوليبالي بصعوبة موقف مهاجم الأهلي الذي رحل عن الفريق بشكل مفاجئ.

سليماني كوليبالي

النادي : كارميوتيسا

وترك كوليبالي البلاد دون إذن الأهلي قبل مباراة مصر للمقاصة في الدوري، وطلب فسخ عقده مع الأحمر، وأصدر بيانا قبل قليل يعدد فيه أسباب رحيله عن الأهلي. ( اقرأ البيان )

وزعم المهاجم الإيفواري تعرضه وأسرته للاضطهاد الديني في مصر.

وقال جواميني لـFilGoal.com: "كوليبالي لاعب جيد ومهاجم ممتاز ولكن يجب أن يفكر في كرة القدم فقط خاصة أن الأهلي كان اختيارا جيدا له".

وتابع "كوليبالي لاعب صغير، ولو لعب بشكل جيد في الأهلي سيعود لأوروبا خاصة أنه كان يسجل أهدافا ولا أعرف لماذا رحل بهذا الشكل".

الحارس التاريخي لمنتخب كوت ديفوار أضاف "الأهلي فريق كبير في إفريقيا. هو الأكبر، شاهدت أخر مباراة له مع الأهلي ضد القطن والفريق كان جيدا جدا".

واستدرك "أعتقد أن موقف كوليبالي صعب جدا، هو أخطئ بالتأكيد في طريقة رحيله ولكنه لاعب صغير وأتمنى لو يستطيع الأهلي منحه فرصة جديدة".

وأشار جواميني إلى أنه لم يتحدث مع كوليبالي منذ فترة، وبالتالي لا يعرف حقيقة تعرضه لمضايقات في الأهلي من عدمها.

وأوضح "في الحقيقة لا أعرف ما تعرض له في الأهلي بالضبط، لكن بالتأكيد موقفه ليس جيدا لأن الطبيعي أن تحترم تعاقدك واختيارك خاصة إذا كان الفريق بحجم الأهلي الأفضل في إفريقيا".

ثم أكمل "سأتصل بكوليبالي لأعرف ماذا حدث له في الأهلي، لكن بالتأكيد لعبه في هذه الفترة الصغيرة لكل هذه الأندية ليس شيئا جيدا".

وأتم "مسيرة كوليبالي تغيرت بشكل غريب في 8 سنوات، فهو يقول إنه تعرض لمشاكل في كل فريق لعب له.. في توتنام وفي إيطاليا".

التعليقات