#نهائي_الأبطال – ألفيش: أتمنى تحقيق وعدي لبوفون.. ولا نخاف من ريال مدريد

الجمعة، 02 يونيو 2017 - 23:35

كتب : FilGoal

داني ألفيش

يتمنى داني ألفيش لاعب يوفنتوس أن يحقق وعده لجيانلويجي بوفون حارس مرمى البيانكونيري وأن يساعده في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويواجه يوفنتوس منافسه ريال مدريد يوم السبت في ملعب الألفية بالعاصمة الويلزية كارديف في نهائي دوري الأبطال.

ولم يسبق لبوفون أن توج بالبطولة حيث بلغ النهائي مرتين عامي 2003 و2015 ولكنه هُزم في كلا المرتين.

وتحدث ألفيش في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"أعتقد أن هذه مباراة خاصة لي وأن تتاح لي الفرصة للعيش في يوم كهذا وأن ألعب مع لاعبين عظماء وأقاتل للفوز بلقب دوري الأبطال".

وواصل"لا أشعر بأنني أكثر أهمية من أي لاعب آخر، الإنجازات التي حققتها مجرد تاريخ، والتاريخ يُكتب في كل لحظة وعلينا كتابة صفحات جديدة والحياة منحنتي الفرصة للتواجد هنا مجددا وأن أعيش ذلك الحلم مع يوفنتوس".

وأكمل حديثه قائلا:"لاعب هام مثل بوفون عدم تتويجه بتلك البطولة لن تغير الكثير في مسيرته، ولكنها ستكون أمرا رائعا إن ظفر بها".

وأردف"عندما وصلت ليوفنتوس قلت إنني لست لاعبا نجما ولكنني أعمل بقوة من أجل إعادة ذلك الكأس للمنزل، نحن اقتربنا كثيرا وعلينا العمل أكثر لتحقيق الحلم إلى حقيقة والفوز بذلك اللقب مع بوفون قبل اعتزاله سيكون أمر خاص للغاية بالنسبة لي".

وتابع لاعب برشلونة السابق"حقيقة مواجهة ريال مدريد تجعل تلك المباراة خاصة أكثر بالنسبة لي، أرقامي ضدمهم جيدة ولكن المباراة لن تكون ألفيش ضد ريال مدريد بل يوفنتوس ضدهم".

وأكمل"ستكون تلك المباراة ضد فريق لديه الكثير من الخبرات، ونحن نخوض ذلك النهائي مثل اللاعبين الشباب لأننا لم نفز بتلك البطولة منذ وقت طويل وصل لـ20 عاما".

وأتم ألفيش"هذه هي القصة ولكن الفريق لا يمكن أن يحصل على الأنباء السيئة دائما لنأمل أن تكون تلك المرة جيدة، نحن لا نشعر بالخوف من أرقام ريال مدريد، نحن جائعون ونتحلى بطاقة وإيجابية كبرى للفوز بالكأس".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس