#نهائي_الأبطال - مؤتمر زيدان عن أمر لم يكن ليصدقه.. ورنالدو الذي سيكون نجما عليه

الجمعة، 02 يونيو 2017 - 22:59

كتب : FilGoal

بعد عامين، الفرصة أصبحت سانحة لأتليتكو مدريد للانتقام. نهائي دوري أبطال مرة أخرى وفي مواجهة ريال مدريد. لكن الملكي بقيادة زين الدين زيدان كان له رأي آخر.

"قمنا بالكثير من العمل خلال الموسم وتوجنا بلقب الدوري الإسباني ولكن أهم شيء هو إننا كلنا مستعدين" هكذا بدأ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد حديثه عن لقاء يوفنتوس.

ويواجه ريال مدريد منافسه يوفنتوس يوم السبت في ملعب الألفية بالعاصمة الويلزية كارديف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"أعرف أن الضغط كله يكون على ريال مدريد فنحن دائما مرشحين للفوز، لكن الواقع يقول أنه ليس هناك أي مرشح ونحن لسنا مرشحين للفوز ولا حتى يوفنتوس".

وأوضح"الفرصة متعادلة بيننا هي 50-50 ولكن الآن نحن في النهائي وكل شيء ممكن".

وبسؤاله عن شعوره حيال المباراة علق"لو أي شخص قال لي بإنني سأعيش كل ذلك عندما كنت طفلا لم أكن لأصدقه، والآن أنا أعيش ذلك وأستمتع به".

وواصل زيدان"أنا أستمتع ما يحدث لنا كلنا فأنا فقط المدرب أنا شخص إضافي فقط، الشيء الجميل هو إنني لدي القدرة على لعب نهائي البطولة مجددا مثلما حدث ضد ميلان، ونحن مستعدون".

وأكمل"في كرة القدم نحن نعطي كل ما لدينا أنا خسرت العديد من المباريات لذا فأنا أعلم أن الهزيمة ممكنة والأمر نفسه ليوفنتوس، سنحاول أن نلعب بطريقتنا وأعرف إننا سنواجه فريقا عظيما".

وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو أجاب زيدان"هو شخص جيد لأنه يشعر بالقلق هو يشعر بالقلق على الجميع وأهم شيء لنا هو ما يقوم به باحترافية كبيرة للغاية".

وواصل متحدثا عن ميزة لرونالدو"هو دائما يريد الأكثر يريد الانتصار حتى في التدريبات هو لديه شيء ما في داخله، هو ولد كقائد خاصة في الملعب".

وأكمل"رونالدو سيكون هو النجم لو لعبنا سويا سيكون هو نجم الفريق لأنه يسجل الأهداف، وهذا هو أهم شيء تسجيل الأهداف وإيقافها".

وأردف متحدثا عن المباراة نفسها"أتوقعها لقاء مفتوح أعرف يوفنتوس والطريقة الدفاعية الإيطالية الشهيرة الكاتيناتشو لكن يوفنتوس ليس كذلك".

وبسؤاله عن من سيلعب غدا بين جاريث بيل وإيسكو أجاب"لن أقول لكم أي شيء، ولكن حتى الثنائي يستطيع اللعب سويا".

وأردف"على المدى الطويل كل شيء يمكن أن يحدث، عندما أنظر لفريقي الشيء الجيد به هو رغبة الكل في المشاركة وتركيزهم عقليا وبدنيا في المباراة".

وواصل"خط الوسط هام للغاية أنا دائما أقول أن إيقاف الأهداف هي أصعب شيء فيمكن أن نلعب جيدا لـ80 أو 90 دقيقة ثم نستقبل هدفا، لذلك ما أريده من مهاجمي فريقي هو تسجيل الأهداف أيضا".

وأتم"لن نغير أي شيء على الإطلاق سنظل نتحدث عن المباراة مع الفريق وسنقوم بكل الأمور كما قمنا بها طوال الموسم وسنرى ماذا سوف يحدث".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس