#نهائي_الأبطال – راموس: أتمنى ألا نعاني مثل نهائي لشبونة

الجمعة، 02 يونيو 2017 - 22:12

كتب : FilGoal

راموس

يتمنى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ألا يعاني فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا مجددا مثلما حدث قبل ثلاثة أعوام في لشبونة البرتغالية أمام أتليتكو مدريد.

ويواجه ريال مدريد منافسه يوفنتوس يوم السبت في ملعب الألفية بالعاصمة الويلزية كارديف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي نهائي عام 2014 ظل ريال مدريد متأخرا في النتيجة بهدف دون رد إلى أن سجل راموس هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع قبل أن يكمل انتصاره في الأشواط الإضافية ويظفر باللقب.

وتحدث راموس في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"هذه مباراة هامة جدا جدا، سنواجه منافسا قويا وهذه فرصة أخرى أمامنا لنظر إننا فريقا عظيما".

وتابع راموس"كنا فريقا قويا طوال الموسم وفي كل مرة سنحت لنا فرصة القتال على لقب قمنا بذلك، نحن نركز للغاية حتى نرتكب أقل عدد ممكن من الأخطاء".

وواصل"في كل نهائي الفريقان يبدأن المباراة من الصفر وهما في قمة تركزيهما، لا أعتقد أن تتويجنا بالدوري الإسباني سيكون فائدة لنا غدا".

واستدرك"لكن على النقيض تماما نحن استمتعنا بالفوز باللقب لأننا حققنا هدفا، والآن نحن نشعر بحال جيد بسبب العمل الذي نقوم به وما قمنا به طوال الموسم".

وتابع"غدا ستكون مباراة صعبة أخرى ولدينا فرصة 50-50 للفوز أو للهزيمة".

وواصل راموس"لا أعلم إن كان هناك أي شيء مختلف يخص النهائيات، لكن سنقدم كل ما لدينا في المباراة وهذا هو المطلوب من الفريق ككل، يجب أن نشعر بالرضا حينما نكون في الملعب فتاريخنا يتحدث عن نفسه".

وأكمل"ولكن نحن لا نعيش في الماضي رغم ذلك، ولكن نحن نقاتل للنهاية فهذه هي روح ريال مدريد وعندما يبدو وكأنه ليس هناك أي أمل نحن نظل نقاتل حتى صافرة النهاية".

وأتم"لا أتمنى ألا نعاني كثيرا مثلما حدث في نهائي لشبونة ونحن كلنا لدينا دافع قوي للمضي قدما في لقاء السبت".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس