مؤتمر فالفيردي – عن التحدي الذي أراده.. وهدفان يسعى لتحقيقهما

الخميس، 01 يونيو 2017 - 17:26

كتب : FilGoal

فالفيردي

"أسلافي كانوا أصحاب إمكانيات رائعة لويس إنريكي وتيتو فيلانوفا وبيب جوارديولا ويوهان كرويف، عندما أفكر فيهم أعرف أن هذا هو التحدي الذي أردته" هكذا تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة.

ووقع فالفيردي عقدا على تولي تدريب برشلونة لمدة عامين مع إمكانية تمديده لموسم ثالث ليتولى المسؤولية خلفا للميدر الفني السابق للبلوجرانا لويس إنريكي.

وتحدث فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس قائلا:"أنا ممتن للغاية للرئيس والإدارة على اختياري، هذه مسؤولية كبيرة وأتمنى أن أكون على قدر تلك الثقة".

وواصل"طريقة برشلونة معروفة في العالم كله، رغبتي هي التأقلم معها وتطويرها إن أمكن، سوف أحاول الاعتماد على التمريرات وأيضا استعادة الكرة من الخصم سريعا لكن مع الحفاظ على توازن الفريق في الملعب وهدفي هذا هو أهم شيء".

ولم يتحدث مدرب أتليتك بلباو السابق حول صفقات الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية فيما تحدث عن هدف ثان له قائلا:"سأحاول بناء علاقة قوية مع الفريق الرديف ومدربيه".

وأتم"لدينا ثلاث مباريات تحضيرية للموسم والأهم أن نكون مستعدين للقاء السوبر الإسباني ضد ريال مدريد وهي بطولة نرغب أن نفوز بها، أتمنى الفوز بكل بطولة نشارك فيها خلال الموسم المقبل".

التعليقات