تيليجراف: يونايتد ألغى فكرة ضم جريزمان قبل حرمان أتليتكو من الانتقالات.. والسبب

الخميس، 01 يونيو 2017 - 13:05

كتب : رامي جمال

أنطوان جريزمان

ألغى مانشستر يونايتد فكرة ضم أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد بسبب إصابة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي الداخلي والخارجي للركبة.

ونشرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية تقريرا مطولا ذكرت فيه أن حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي أتليتكو مدريد من إبرام انتقالات حتى عام 2018 ليس له علاقة بقرار يونايتد.

لماذا؟

قبل الخوض في السبب أكد التقرير بأن يونايتد خلال الستة أشهر الأخيرة كان مستعدا لدفع الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان مع أتليتكو والبالغ 100 مليون يورو.

لكن عقب إصابة إبراهيموفيتش فأصبحت أولوية يونايتد الأولى هي ضم مهاجم صريح يلعب في المركز رقم 9 في ظل عدم وجود قرار نهائي بشأن تجديد تعاقد إبراهيموفيتش من عدمه.

وحتى حال تجديد تعاقد المهاجم السويدي المخضرم فإنه لن يستطيع العودة للعب مجددا إلا مع النصف الثاني من الموسم المقبل بسبب الإصابة.

لذا فقد قرر يونايتد التوجه للبحث عن مهاجم صريح وهناك ثلاثة أهداف سيختار منهم يونايتد أحدهم لضمه في الانتقالات المقبلة.

فهناك أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الذي سجل 27 هدفا في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم، وألفارو موراتا من ريال مدريد والذي أحرز 20 هدفا في 42 لقاء.

وأخيرا هناك روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الذي سجل 26 هدفا للتوفيز خلال الموسم المنصرم ولكن ناديه يطلب 100 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات
قد ينال إعجابك