ماذا قال نجوم الأهلي في احتفال التتويج بلقب الدوري

الخميس، 01 يونيو 2017 - 00:07

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي

عبر نجوم الأهلي عن سعادتهم بتحقيق لقب الدوري الموسم الحالي والذي يعتبر رقم 39 في تاريخ النادي، وذلك خلال احتفالهم بالإنجاز في ملعب مختار التتش مساء الأربعاء.

وتحدث اللاعبون عن التتويج فقال المخضرم حسام عاشور:"بطولة غالية علينا، أهديها لروح شقيقي، تفوقنا على أنفسنا وحققنا إنجازا معتادا، اجتهدنا في التدريبات، علينا الآن الاستعداد لفريق الوداد القوي".

ويستضيف الأهلي الفريق المغربي يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أما الحارس محمد الشناوي فصرح "لا يهمني أشارك أم لا، الأهم هو التتويج مع الأهلي، لا يوجد فارق هنا بين من يلعب ومن لا يلعب، أهدي اللقب إلى الجمهور والإدارة واللاعبين والجهاز الفني".

وأشاد سعد سمير بمدربه حسام البدري قائلا:"الأهلي ينافس على كل البطولات، شخصية الفريق كللت المجهود من أجل حصد اللقب. العمل الجماعي ساهم في الإنجاز، بداية من البدري إلى أصغر لاعب، فالمدرب يحرص دائما على متابعة كل كبيرة وصغيرة. أشكر الجميع، ولن نتنازل عن لقب إفريقيا".

وأعرب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر عن سعادته قائلا:"فخور بكوني لاعبا في الأهلي، أي لاعب هنا يعتاد على التتويجات. لا يوجد أساسي واحتياطي، أحيي كل اللاعبين على الأداء الذي قدموه هذا الموسم".

وأشار النيجيري جونيو أجاي إلى أنه "يلعب في أكبر ناد في إفريقيا، التتويج بالدوري يعد شيئا هاما بالنسبة لي، فهدفنا هو إسعاد الجمهور".

التعليقات