مرتضى منصور: لن نلعب لقاء اتحاد العاصمة إذا حضر الأولتراس
الأربعاء، 31 مايو 2017 - 19:28
كتب : FilGoal
مرتضي منصور
لن يلعب الزمالك مواجهته أمام اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، في حالة حضور رابطة الأولتراس في مدرجات برج العرب. هكذا كشف مرتضى منصور رئيس النادي.
الزمالك يواجه اتحاد العاصمة يوم الجمعة في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.
مشوار الزمالك في دور المجموعات، بدأ بتحقيق الانتصار أمام كابس يونايتد قبل أن يتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي.
وقال مرتضى منصور: "سيتم ختم تذاكر المباراة مساء يوم الأربعاء على أن تُباع صباح الخميس في الاسكندرية".
وأضاف في تصريحاته مع المركز الإعلامي للزمالك "الزمالك لن يلعب المباراة إذا تواجدت أفراد الأولتراس في المدرجات".
وأوضح "لا أريد رؤيتهم في الملعب. أريد رؤية الجمهور المحترم الذي لا يسب رئيس ناديه ولا يسب الأهلي".
وواصل "هذا ليس الجمهور الذي أريده. إذا رأيتهم في ملعب المباراة، لن يقام اللقاء".
وتابع في رسالته إلى رابطة الأولتراس "ستتحملون مسؤولية عدم إقامة المباراة".
وأكمل حديثه قائلا: "يوجد تعليمات مشددة لدى أمن النادي الذي سيذهب لمنافذ بيع التذاكر. كل فرد له تذكرة واحدة".
وأتم "كل التوفيق للزمالك لتحقيق الانتصار. نريد مباراة محترمة وهادئه. هي مباراة تنافسية، رياضية، شرفية".
تعثر اتحاد العاصمة في الجولة الثانية أمام كابس، جعل الزمالك يتصدر المجموعة بفارق نقطة عن الفريق الجزائري الذي فاز في لقاء الجولة الأولى.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












دوري أبطال إفريقيا