رسميا – بوعد المنافسة على اللقب.. أرسنال يمدد عقد فينجر لموسمين

الأربعاء، 31 مايو 2017 - 14:47

كتب : فادي أشرف

آرسين فينجر

أعلن نادي أرسنال رسميا عن تمديد عقد المدرب الفرنسي أرسين فينجر لموسمين مقبلين.

وكان عقد فينجر الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويأتي قرار أرسنال بعد موسم كارثي للفريق حيث لم يقع الفريق ضمن المراكز الأربعة الأولى لأول مرة في ولاية فينجر، ولكنه فاز بكأس إنجلترا للمرة الـ13، وأصبح فينجر أكثر مدرب فاز بالبطولة، حيث فاز بها 7 مرات.

وقال ستان كرونكي مالك الحصة الأكبر في النادي: "طموحنا هو أن نفوز بالدوري الإنجليزي والبطولات الكبرى في أوروبا. هذا ما يريده الجمهور واللاعبين وفينجر والإدارة. لن نرتاح حتى نحقق ذلك وأرسين فينجر هو الشخص الأفضل لفعل ذلك. لديه سجل رائع ودعمنا الكامل".

وقال بيان مجلس إدارة النادي، إن أرسين فينجر وإيفان جازيديس المدير التنفيذي للنادي اجتمعا من أجل تحسين المناطق التي تحتاج ذلك، داخل وخارج الملعب، ليصبح الفريق منافسا على لقب البطولة الإنجليزية.

أما فينجر فقال: "أحب هذا النادي، وأنظر للمستقبل بتفاؤل وحماس. ننظر لما فعلناه بشكل جيد وللأشياء التي يمكننا تحسينها".

وأضاف "هذه مجموعة جيدة وقوية من اللاعبين، ومع إضافات جديدة يمكننا أن نكون أقوى. ملتزمون بمنافسة قوية على اللقب في الموسم المقبل ولهذا سيكون تركيزنا على هذا الأمر".

وأتم "أنا ممتن لدعم الإدارة وستان كرونكي، الذي يفعل كل ما يمكن فعله للفوز ببطولات أكثر، هذا كل ما نريده وهذا ما يريده جمهورنا حول العالم".

أما إيفان جازيديس فقال: "لا تهاون في هذا النادي، هدفنا المنافسة والفوز بالألقاب في إنجلترا وأوروبا، وهذا ما سنعمل عليه في الصيف المقبل".

التعليقات