مهند مجدي
قال شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي إن مجلس إدارة النادي متمسك بالسير في الطرق القانونية حيال اشتباك أحد أعضاء النادي بمهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي.
وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اشتباك بين أحد أعضاء النادي، وعضو مجلس إدارة الأهلي، في حفل "ملوك الصالات" قبل أيام.
وقال شمس لـFilGoal.com: "الأهلي سيسير في كافة الطرق القانونية المشروعة، ويجري حاليا تحقيقا موسعا لمعرفة ملابسات الواقعة".
وأضاف "بناء على ذلك سيتخذ النادي قراره للحفاظ على هيبة المجلس، وعلى حقوق مهند مجدي".
وأردف "البعض ذهب لأن الأهلي لا يساند مهند مجدي ضمن مخطط معروف سلفا".
وأتم "البعض حاول الترويج لأن اتخاذنا الإجراءات القانونية التي تحتاج إلى وقت ونظم وقواعد معناه عدم مساندة عضو المجلس وهو الامر العار تماما من الصحة ".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي