مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: الفرصة للجميع في المباريات المتبقية
الأربعاء، 31 مايو 2017 - 11:07
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
يرى أبو طالب العيسوي المدير الفني لنادي الإسماعيلي إن المباريات المتبقية لفريقه في بطولة الدوري ستكون فرصة لإشراك جميع اللاعبين.
الإسماعيلي يتبقى له 4 مباريات في بطولة الدوري، ويحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 42 نقطة.
وقال العيسوي في تصريحات لـ FilGoal.com: "هدفنا أن ننهي الدوري بشكل جيد خاصة وأن هناك تطور في الأداء، لكنه كان يحتاج لنتائج أفضل حتى يظهر بالشكل المناسب".
وأضاف "في الفترة المقبلة القريبة ستتاح فرصة اللعب لكل من أحمد ايمن اللاعب الناشئ وعمر الوحش وغيرهما".
العيسوي أتبع "سأقدم تقرير عن الفريق عقب نهاية الدوري وإن كان الفريق بشكل أساسي يحتاج لإثنين من المهاجمين الأجانب أصحاب الخبرة پجانب تدعيم مركز قلب الدفاع".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الداخلية يوم 15 يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري المصري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري