مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: الفرصة للجميع في المباريات المتبقية
الأربعاء، 31 مايو 2017 - 11:07
كتب : ياسر الشريف
الزمالك - الإسماعيلي
يرى أبو طالب العيسوي المدير الفني لنادي الإسماعيلي إن المباريات المتبقية لفريقه في بطولة الدوري ستكون فرصة لإشراك جميع اللاعبين.
الإسماعيلي يتبقى له 4 مباريات في بطولة الدوري، ويحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 42 نقطة.
وقال العيسوي في تصريحات لـ FilGoal.com: "هدفنا أن ننهي الدوري بشكل جيد خاصة وأن هناك تطور في الأداء، لكنه كان يحتاج لنتائج أفضل حتى يظهر بالشكل المناسب".
وأضاف "في الفترة المقبلة القريبة ستتاح فرصة اللعب لكل من أحمد ايمن اللاعب الناشئ وعمر الوحش وغيرهما".
العيسوي أتبع "سأقدم تقرير عن الفريق عقب نهاية الدوري وإن كان الفريق بشكل أساسي يحتاج لإثنين من المهاجمين الأجانب أصحاب الخبرة پجانب تدعيم مركز قلب الدفاع".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الداخلية يوم 15 يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري المصري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري