عضو إدارة إنبي لـ في الجول: جلسة مع النجم لإتمام انتقال عمرو مرعي
الأربعاء، 31 مايو 2017 - 00:08
كتب : أحمد شاكر
إنبي
أكد زكريا السيد عضو مجلس إدارة إنبي أنه حتى الآن لم يتم توقيع عقود انتقال عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي إلى صفوف النجم الساحلي.
وسجل مرعي 10 أهداف وصنع سبعة آخرين في 29 مباراة شارك فيهم مع إنبي خلال الموسم الجاري في كل البطولات.
وكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي قد أكد في وقت سابق لـFilGoal.com أن الاتفاق على تفاصيل التعاقد تمت ويتبقى تفاصيل صغيرة لإتمام الأمر. (طالع التفاصيل)
وتحدث زكريا السيد لـFilGoal.com قائلا:"لم يتم توقيع عقود حتى الآن، ولكن أستطيع القول إننا في المراحل النهائية من التفاوض".
وأكمل"النجم يتحلى بجدية غير عادية ورغبة كبيرة من أجل التعاقد مع عمرو مرعي".
وأضاف"هناك مفاوضات مكثفة بيننا حاليا وكل شيء اقترب على الانتهاء لإتمام الصفقة".
وأتم"يتبقى فقط أن نتفق على عقد جلسة بين مسؤولي الناديين لتوقيع العقود قبل أن يوقع عمرو مرعي على عقود انتقاله للفريق التونسي".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











