البدري: لن أحسم صفقة المهاجم الجديد إلا بعد غلق ملف كوليبالي

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 16:20

كتب : حسام نور الدين

لحظة هدف كوليبالي في مرمى بتروجيت

ينتظر حسام البدري المدير الفني للأهلي غلق ملف أزمة هروب سليماني كوليبالي مهاجم الفريق، قبل حسم صفقة المهاجم الجديد للفريق الأحمر.

وقاد البدري الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري للمرة 39 في تاريخ المارد الأحمر، بالتعادل مع مصر للمقاصة 2-2 في الجولة 30 للمسابقة بعد أيام من طلب كوليبالي فسخ تعاقده مع الفريق.

ليؤكد البدري بعدها أن هناك الكثير من الأسماء المطروحة عليه من أجل المفاضلة بينهم لاختيار الصفقات الجديدة للفريق. ( اقرأ تصريحاته )

وقال البدري في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي: "التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة لايزال قيد الدراسة ولم يتم حسمه حتى الآن".

وتابع "ملف كوليبالي لايزال معلقا ولم يتم الانتهاء منه، خاصة وأن سفره المفاجئ تزامن مع الاستعداد لمباراة المقاصة الهامة والتي حسم فيها الأهلي لقب بطولة الدوري".

البدري أضاف "لم أستطع التواصل مع إدارة النادي لمعرفة أخر مستجدات موقف كوليبالي ومن ثم لا يمكن الحديث عن التعاقد مع أي مهاجم جديد إلا بعد حسم ملف كوليبالي بشكل نهائي".

يذكر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض ضم المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي على علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في الأهلي، وحصل اللاعب على إعجاب ميهوب في انتظار موافقة البدري. ( اقرأ التفاصيل )

كما بدأ الأهلي في التحرك لضم مهاجم الاتحاد السكندري كابونجو كاسونجو، بعد أن صار اللاعب أحد أولويات البدري لدعم هجومه. ( طالع التفاصيل )

التعليقات