الدوري أهلاوي - كم نقطة ساهم بدلاء الأهلي في حصدها للتتويج بلقب الدوري

الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 15:35

كتب : أحمد عبد اللطيف يوسف

الأهلي - المقاصة

نجح الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ39 في تاريخه، ليكون الأكثر تتويجا بلقب الدوري المحلي في إفريقيا والسادس محليا.

تمكن بدلاء النادي الأهلي من تسجيل 12 هدف من أصل 53 للفريق خلال الموسم الجاري، وساهموا في صناعة 4 أهداف، ونجحوا في تحويل مسار 12 نقطة للفريق.

الأهلي - النصر للتعدين

ضمن منافسات الجولة الـ11 شارك وليد سليمان من على دكة البدلاء، وقلب الطاولة على كتيبة أسامة عرابي وسجل بعد نزوله في الشوط الثاني وأحرز هدفين للأهلي من ركلة جزاء وصنع هدفاً لجونيور أجاي ليعود ويحرز الهدف الثاني له والثالث للأهلي لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة على ملعب أسوان في 27 نوفمبر الماضي.

الأهلي - المقاولون العرب

ضمن منافسات الجولة الـ19 ظل التعادل السلبي سيد الموقف في ملعب السلام إلا أن عماد متعب كان له رأي آخر وأحرز هدفاً فور نزوله قبل انتهاء المباراة بربع ساعة، البديل الآخر مؤمن زكريا أكمل فوز الأهلي 2-0 في اللقاء الذي أقيم في 19 فبراير 2017.

الأهلي-وادي دجلة

سجل البديل عمرو جمال هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 80 بعد حلوله بديلاً لميدو جابر ليقتنص الأهلي نقاط المباراة في 23 فبراير 2017 على ملعب الدفاع الجوي، خلال الجولة الـ20

الأهلي - طلائع الجيش

الأمور كانت تتجه للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لكن ميدو جابر قلب موازين المباراة في الدقيقة 94 من صناعة البديل مؤمن زكريا لينتهي اللقاء 2/1 للشياطين الحمر في اللقاء الذي أقيم على ملعب السويس في 4 مايو 2017، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري.

صناعة الأهداف

صنع البديل صالح جمعة الهدف الثاني لعبد الله السعيد في فوز الأهلي على طلائع الجيش في الجولة العاشرة بنتيجة 3-0 على ملعب بتروسبورت في 23 نوفمبر الماضي.

التعليقات