معوض: سعيد بأول بطولة كمدرب.. وفوز الأهلي بالدوري طبيعي
الثلاثاء، 30 مايو 2017 - 13:26
الأهلي - سيد معوض
قال سيد معوض المدرب المساعد للأهلي إنه سعيد بالحصول على أول بطولة له كمدرب مع الأهلي، مشددا أن فوز الأحمر بالدوري طبيعي.
وحسم الأهلي اللقب أمام مصر للمقاصة في الجولة 30 بالتعادل معه 2-2.
وقال معوض في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه: " بقاء درع الدوري في دولاب الأهلي أمر طبيعي في كل موسم".
وأضاف " هدف الجهاز الفني واللاعبين في بداية الموسم هو الحفاظ على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي".
وأكمل " أن تحقيق الأهلي لقب الدوري، قبل نهاية المسابقة بأربع جولات، دليل على أن الفريق طوَّر من نفسه على مدار الموسم، وهذا يمكن اكتشافه من الأرقام الجيدة التي حققها".
وأتم " تركيز الفريق حاليا على مباراة الوداد، الأحد المقبل، في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي