جماهير الاهلى
يسعى مسؤولو اتحاد الكرة، لتسليم درع الدوري لفريق الأهلي في مباراة تقام بحضور جماهيري.
وفي هذا الصدد، تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عبر قناة الأهلي: "حاولنا تسليم الدرع الموسم الماضي في المباراة الأخيرة بحضور عدد من الجماهير، إلا أن الجهات الأمنية رفضت".
وأضاف: "تتبقى للأهلي 4 مباريات، سنحاول خلالها التنسيق بين إدارة النادي ومجلس إدارة اتحاد الكرة لتسليم الدرع في إحداها بحضور جماهيري، ليخرج الاحتفال بشكل أفضل".
وواصل: "كل الاحتمالات والاقتراحات واردة، قد نسلم الدرع في أحد المباريات الإفريقية للأهلي، لأنها تقام بحضور جماهيري".
وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أن هذا الاقتراح ربما يكون حافزًا للاعبي الأهلي لتحقيق الفوز أو حسم مباراة مهمة في مشواره الإفريقي.
ويتبقى للأهلي مباراتين على ملعبه بدوري الأبطال أمام الوداد يوم الأحد المقبل، والقطن الكاميروني يوم 9 يوليو المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي