جماهير الاهلى
يسعى مسؤولو اتحاد الكرة، لتسليم درع الدوري لفريق الأهلي في مباراة تقام بحضور جماهيري.
وفي هذا الصدد، تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عبر قناة الأهلي: "حاولنا تسليم الدرع الموسم الماضي في المباراة الأخيرة بحضور عدد من الجماهير، إلا أن الجهات الأمنية رفضت".
وأضاف: "تتبقى للأهلي 4 مباريات، سنحاول خلالها التنسيق بين إدارة النادي ومجلس إدارة اتحاد الكرة لتسليم الدرع في إحداها بحضور جماهيري، ليخرج الاحتفال بشكل أفضل".
وواصل: "كل الاحتمالات والاقتراحات واردة، قد نسلم الدرع في أحد المباريات الإفريقية للأهلي، لأنها تقام بحضور جماهيري".
وأشار رئيس لجنة المسابقات إلى أن هذا الاقتراح ربما يكون حافزًا للاعبي الأهلي لتحقيق الفوز أو حسم مباراة مهمة في مشواره الإفريقي.
ويتبقى للأهلي مباراتين على ملعبه بدوري الأبطال أمام الوداد يوم الأحد المقبل، والقطن الكاميروني يوم 9 يوليو المقبل.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان