أرقام في الجول - 6 علامات لأول مرة حققها الزمالك بعودته أمام الداخلية.. "استثنائي لشيكابالا"

الإثنين، 29 مايو 2017 - 01:09

كتب : محمد البنا

الزمالك - الداخلية

صنع محمود عبد الرازق "شيكابالا جناح الزمالك وقائده ثلاثة أهداف في عودة فريقه القوية أمام الداخلية في الجولة 30 للدوري المصري برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وسجل للزمالك ستانلي أوهاويتشي وعلي جبر وصلاح عاطف "ريكو" وأحمد رفعت لتتحقق ستة علامات بيضاء.

ويستعرض FilGoal.com الأرقام التي تحققت لأول مرة بعد فوز الزمالك على الداخلية..

شيكابالا

شيكا هو أول لاعب يصنع ثلاثة أهداف في الدوري المصري هذا الموسم "على الأقل" بعد الأهداف الثلاثة التي منحتها يسراه لعلي جبر وصلاح ريكو وأحمد رفعت على الترتيب.

وارتقى شيكابالا لصدارة صانعي الأهداف في الدوري المصري هذا الموسم فقد وصل إلى الهدف الثامن الذي صنعه ليتساوى مع أحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد حسن وماريو مارتينيز.

وأيضا لأول مرة في مسيرة شيكابالا الكروية أن يصنع ثلاثة أهداف سواء مع الزمالك أو باوك أو الإسماعيلي.

علي جبر

لأول مرة يسجل علي جبر بالرأس هذا الموسم في الدوري المصري، فبعد سلسلة طويلة من إهدار الكرات العرضية.. نجح تحت قيادة أوجستو إيناسيو في التسجيل.. وكان هدفه هو الثاني للزمالك وتعادل لفريقه 2-2.

محمد مجدي

شارك محمد مجدي لأول مرة مع الزمالك منذ انتقاله قادما من المصري مطلع الموسم الجاري بعد صراع طويل مع الإصابات، لكنه بدأ أساسيا وأكمل المباراة حتى نهايتها.

أحمد رفعت

سجل الهدف الرابع والقاتل للزمالك.

لأول مرة يسجل رفعت مع الزمالك عندما يشارك كبديل وهو ثاني أهدافه تحت قيادة أوجستو إيناسيو بعدما فعلها أمام المقاولون العرب، وبدأ لاعب إنبي السابق أساسيا في الدوري في سبع مباريات، وشارك كبديل في 11 لقاء وهي إجمالي مشاركاته في المسابقة هذا الموسم.

ستانلي

سجل ستانلي الهدف الأول للزمالك، وكان هو الثالث على التوالي في الدوري المصري بالقميص الأبيض.. وهو ما يفعله النيجيري لأول مرة منذ انضمامه للقلعة البيضاء معارا من وادي دجلة.

ريكو

سجل صلاح ريكو لأول مرة مع الزمالك منذ انضمامه من اتحاد الشرطة، وكان هو التعادل لفريقه 3-3.

التعليقات
قد ينال إعجابك