مجدي بعد أول مباراة: إصاباتي مع الزمالك؟ موسم كامل مع المصري بدون أي إصابة
الإثنين، 29 مايو 2017 - 00:45
كتب : FilGoal
الزمالك - الداخلية
أخيرا.. لعب محمد مجدي مدافع الزمالك مباراته الأولى بقميص الفريق بعد عام من الغياب بسبب الإصابات، وذلك ضد الداخلية.
انتقل مجدي إلى الزمالك الموسم الماضي ولم يشارك في أي مباراة لغيابه المستمر بسبب الإصابات.
وقال مجدي في تصريحات لقناة نايل سبورت عقب لقاء الداخلية: "اتعجب مما حدث لي مع الإصابات في الزمالك.. فقد لعبت موسما كاملا مع المصري بدون أن أشعر بأي إصابة".
وواصل "كما انضممت لمنتخب مصر مع هيكتور كوبر أكثر من مرة، لكن الإصابات طاردتني في الزمالك".
وأضاف "سعيد بالحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك لأول مرة، وتحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، والأهم أن يستطيع الزمالك تحقيق الفوز دائماً".
وأوضح "مواجهة الزمالك أمام الداخلية كانت صعبة للغاية، اهتزاز شباكنا بـ 3 أهداف صعب من اللقاء لكن المميز في اللقاء هى قدرتنا على التعويض في كل مرة يهتز مرمانا".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











