الزمالك في مواجهة 3 تحديات ضد الداخلية

الأحد، 28 مايو 2017 - 00:45

كتب : محمود مصطفى

صورة من مباراة الزمالك والداخلية

يخوض الزمالك مساء غد الأحد مواجهة ضد الداخلية يسعى من خلالها لتجاوز عثرة التعادل أمام أهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريقان في العاشرة مساء ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة وسيسعى للابتعاد عن ملاحقه المصري على حساب الداخلية صاحب المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.

مواجهة لداخلية ستحمل للزمالك ثلاث تحديات يستعرضها معكم FilGoal.com.

اللعب بدون الأفضل

أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك أعلن عن قائمة شهدت غيابات عديدة من بينها نجوم الفريق الأساسيين مصطفى فتحي وطارق حامد وأيمن حفني لتهيئتهم بكامل الطاقة لمواجهة دوري أبطال إفريقيا المقبلة ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

هذا سيعني أن الزمالك سيتعين عليه التعامل مع تحدي الداخلية دون عدد من أفضل لاعبيه وسيكون على غير الأساسيين استغلال الفرصة.

احذر من المهددين

الداخلية بدوره يخوض صراع الهبوط في الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة، والحصول على أي من نقاط المباراة ليس مجرد أولوية.

نقطة واحدة تفصله عن أسوان صاحب مركز النجاة الأخير من الهبوط وسيسعى لحصد هذه النقطة في أي من مبارايته الخمس المتبقية ولو على حساب الزمالك.

سيتوجب على الأبيض التركيز في تلك المواجهة إذا أراد الخروج بالنقاط الثلاث على حساب أبناء المدرب علاء عبد العال.

دوري الأبطال (×2)

التجهيز الخططي والبدني لمواجهة أهلي طرابلس في دوري الأبطال سيكون على رأس أولويات إيناسيو ضد الداخلية.

لكن أيضا الفوز على الداخلية سيمثل فرصة للأبيض لمواصلة الضغط على مصر للمقاصة صاحب وصافة الترتيب في جدول الدوري في صراع الحصول على المقعد المؤهل للبطولة الإفريقية الأكبر.

وحتى إذا كان فارق النقاط التسع مع المقاصة صعب التقليص فإن المدرب البرتغالي لا يملك في ظل وضعية الفريق في مسابقة الدوري رفاهية التفريط في النقاط.

التعليقات
قد ينال إعجابك