مدرب الأهلي: لن نتأثر بغياب كوليبالي.. لدينا 30 لاعبا والجميع قادر على تعويضه

السبت، 27 مايو 2017 - 13:53

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الشرقية

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن جميع اللاعبين في فريقه قادرون على صنع الفارق، وأن القلعة الحمراء لن تتأثر بغياب سليماني كوليبالي مهاجم الفريق.

كوليبالي غاب عن مران الأهلي يوم الخميس دون أي أسباب معلومة وذلك بعد عودة بعثة الفريق من الكاميرون. (طالع التفاصيل)

الأهلي أعلن توقيع عقوبات مالية مشددة على كوليبالي بسبب "سفره إلى لندن دون إذن"، حسبما أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي. (طالع التفاصيل)

وصرح أيوب للصحفيين "جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة المقاصة الحاسمة للقب الدوري، ونركز جيدا في تلك المباراة، ولن نتأثر بغياب سليماني كوليبالي، لأننا نثق في لاعبي الفريق لتعويض أي غيابات".

وتابع "الأهلي يضم 30 لاعبا في قائمته ومن الصعب أن يتأثر بغياب أي لاعب، الجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة".

وأضاف "نمتلك العديد من البدائل في خط الهجوم والقادرة على تعويض أي غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع أي ظروف يتعرض لها الفريق".

واستطرد "الجميع لديه تركيزا كبيرا في مباراة المقاصة، لما تحمله من صعوبة فنية، وأهمية في نفس الوقت، وما سيترتب عليها من نتائج، ولدينا ثقة في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز والتتويج رسميا باللقب".

وأتم "الفوز ضد المقاصة يساهم كثيرا في منح اللاعبين الراحة الذهنية، من أجل التركيز في الملف الإفريقي ومواجهة الوداد الهامة".

الأهلي يواجه نظيره مصر للمقاصة يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز، وفوزه باللقاء يعني حسمه للقب الدوري المصري.

في حين أن المارد الأحمر يواجه نظيره الوداد المغربي ضمن ثالث جولات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات