نهائي الكأس 22 أغسطس والدوري الجديد ينطلق 10 سبتمبر

الجمعة، 26 مايو 2017 - 00:26

كتب : محمود باهي

درع الدوري

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عن التصور الكامل الذي سيقدمه لاتحاد الكرة بشأن أجندة استكمال كأس مصر، وكذلك بداية الموسم الجديد ومباراة السوبر.

وقال رئيس لجنة المسابقات: "بطولة الدوري للموسم الجديد ستنطلق يوم 10 سبتمبر بعد المباراة الثانية أمام أوغندا .. ومن الوارد أن نلعب السوبر بين الدورين، مثلما فعلنا الموسم الماضي".

وبرر عبر قناة دي إم سي سبورتس ببرنامج (الحريف): "لأن الاهلي والزمالك وسموحة مرتبطين بدور الثمانية لبطولات إفريقيا، ونحاول تفادي تأخير مسابقة الدوري، وسأقدم هذا المقترح لاتحاد الكرة".

وأوضح: "بعض الاندية ستنهي مشوارها ببطولة الدوري يوم 10 يوليو، والأندية التي ترتبط نتيجتها ببعضها سواء في صراع الهبوط أو المربع الذهبي ستلعب حتى يوم 17 أو 18 والبطولة العربية ستلعب خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس".

وعن أجندة كأس مصر، أضاف رئيس لجنة المسابقات: "مباريات دور الثمانية ستقام يومي 10 و11 أغسطس، والدور قبل النهائي يومي 15 و16 والمباراة النهائية 21 أو 22 أغسطس".

وأتم رئيس لجنة المسابقات: "سأحدد الموعد النهائي للجولة 33 و34، بعد الجولة 31 التي ستحدد بشكل كبير صراع الهبوط والمربع الذهبي .. وقد نضطر للعب في أيام العيد، لأنه لا يوجد متسع من الوقت".

التعليقات
قد ينال إعجابك