كريم حافظ: أتمنى الانتقال لأياكس.. ولا مانع من اللعب للأهلي أو الزمالك بعد سنوات

الخميس، 25 مايو 2017 - 02:02

كتب : محمود باهي

وصول منتخب مصر من الجابون - كريم حافظ

تحدث كريم حافظ ظهير أيسر منتخب مصر عن وجهته القادمة بعد انتهاء إعارته من ليرس البلجيكي إلى لانس الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وقال كريم حافظ: "سمعت عن اهتمام أندية فرنسية وألمانيا وهولندية بضمي، ولكن لم تصلني عروض رسمية، فالكثيرون يتحدثون عني بشكل جيد بعد موسم مميز مع فريق لنس، وهناك اهتمام باللاعبين صغار السن في فرنسا".

وأضاف عبر قناة صدى البلد ببرنامج (مع شوبير): "سأعود إلى ليرس للانتظام في معسكر الإعداد يوم 23 يونيو، ولنس ناد كبير ومعروف في فرنسا، ويحظى بمتابعة الكثيرين، سمعت عن اهتمام أياكس بضمي".

وتابع: "أياكس يهتم دائمًا بالتعاقد مع لاعبين صغار، تشكيلته في نهائي الدوري الأوروبي، كان أكبر لاعب 23 سنة وآخر 27 سنة، ومستقبلي سيتحدد بعد انتهاء معسكر منتخب مصر ومباراة تونس".

وشارك كريم حافظ في 25 مباراة بقميص لانس هذا الموسم وصنع 4 أهداف.

وواصل اللاعب الشاب: "أياكس فريق كبير، أتمنى بالطبع الانضمام إلى صفوفه، وأتعلم الكثير من أحمد حسام (ميدو)، وأتواصل معه دائمًا، فهو أخ أكبر، وينصحني باستمرار".

وكان ميدو، صرح لموقع "أياكس وان" أن نادي أياكس أمستردام، يراقب كريم حافظ خلال الفترة الأخيرة، تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وحول إمكانية العودة إلى مصر، أتم كريم حافظ: "لن أتنازل عن هدفي في أوروبا، وأسعى لاستكمال مشواري الاحترافي، كما أن الأهلي والزمالك أندية كبيرة، أي لاعب يتمنى الانضمام لهما، ولا مانع من الانتقال إلى أي منهما، فالأهلي بيتي، فأنا أحد أبنائه".

التعليقات