البدري يوضح - كيف أسقط القطن بملعبه؟

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 22:10

كتب : محمود باهي

الأهلي - القطن

استغل حسام البدري المدير الفني للأهلي بعض النواحي الفنية، لتحقيق الفوز على القطن الكاميروني بملعبه بهدفين دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري عبر قناة الأهلي: "الفوز على القطن مهم جدًا في مشوارنا الإفريقي، خاصة بعد تعادلنا في المباراة الأولى بملعبنا، مما أدى لاختلاف الحسابات، وأكدت أن المشوار طويل، ولا يزال لدينا فرصة".

وأضاف: "كان تركيزنا على تحقيق نتيجة إيجابية في جاروا، أولاً الفوز أو التعادل على أقل تقدير، ونجحنا في حصد 3 نقاط خارج ملعبنا، في ظروف صعبة أجواء حارة وملعب، وإصرار اللاعبين والتحضير للمباراة بتركيز كبير للغاية، نتج عنه الأداء والفوز، وأحيي اللاعبين على المستوى".

وتابع: "لعبنا أكثر من مرة في هذا الملعب، فالأهلي يضم حاليًا 7 لاعبين سبق لهم اللعب أمام القطن في جاروا، ولديهم خبرات بهذه الأجواء".

وأوضح: "كنا نعلم وجود صعوبة في الشوط الأول بالتحديد، ونبهت على اللاعبين بعدم الاندفاع البدني، واستغلال اندفاع فريق القطن، ومحاولته للهجوم في البداية، مما يخلق مساحات أمامنا في التحركات خاصة على الأجناب، وهو ما نجحنا في استغلاله".

وواصل المدير الفني للأهلي: "في خلال أول ربع ساعة تقدمنا بهدفين، وأضعنا أكثر من فرصة".

وأتم: "يتبقى 4 مباريات، هدفنا التأهل على صدارة المجموعة، لأنه يخدمنا في الأدوار التالية، ونسير خطوة بخطوة بين المشوارين المحلي والإفريقي، الجولة القادمة أمام الوداد بملعبنا، مباراة ليست سهلة".

التعليقات