حكاية صاحب أجمل أهداف الدوري - مثله الأعلى صلاح أمين.. ومشجع للأبيض

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 21:40

كتب : أحمد شاكر

رمضان ربيع

"مثلي الأعلى في الكرة المصرية هو صلاح أمين، لأنه مهاجم مميز ويسجل أهداف بطريقة رائعة".. هكذا تحدث رمضان ربيع مهاجم فريق النصر للتعدين.

رمضان ربيع سجل أحد أجمل أهداف الدوري المصري للموسم الحالي في مرمى طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين في الجولة 30 للمسابقة، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وجاء الهدف بضربة مقصية من على حدود منطقة الجزاء ليسكن شباك الفريق العسكري بشكل رائع.

بالفيديو – امنحوا ربيع جائزة بوشكاش.. النصر للتعدين يحرز أجمل أهداف الدوري

FilGoal.com تواصل مع رمضان ربيع الذي تحدث عن بدايته مع كرة القدم مثله الأعلى في الكرة العالمية والمحلية.

وبدأ ربيع حديثه مع FilGoal.com قائلا: "أنا من مواليد محافظة المنيا شهر مارس عام 1990، وبدأت مشواري مع الكرة في نادي المنيا وعمري 11 عاما".

وأضاف "لعبت مع المنيا حتى سن 18 عاما، ثم انتقلت لطلائع الجيش وطنطا، وعدت مرة أخرى للمنيا ولعبت لفترة في الألومنيوم، ثم إنبي في العام الذي حقق فيه المركز الثالث في الدوري المصري".

وتابع "ومع بداية الموسم انتقلت لصفوف النصر للتعدين، والآن نحاول ونصارع من أجل البقاء في الدوري خلال الجولات المتبقية من المسابقة".

وانتقل للحديث عن هدفه الرائع في مرمى الجيش قائلا: "الحمد لله هذا الهدف تتويج لمجهودي الكبير، أتدرب على مثل هذه الألعاب كثيرا وسجلت هدف مشابه له قبل ذلك في مرمى وادي دجلة".

واستمر قائلا "بعد المباراة تحدث معي أشخاص كثيرون وأبلغوني أنه واحدا من أفضل أهداف الدوري هذا الموسم، أتمنى أن يحصد الهدف هذه الجائزة".

وعن مثله الأعلى في الدوري المصري قال: "هو صلاح أمين مهاجم طلائع الإنتاج الحربي، أعتبره من أفضل المهاجمين في مصر وله أسلوب مميز في الملعب".

وأردف "الموسم الماضي سجل صلاح أمين هدفا رائعا في مرمى طلائع الجيش بضربة مقصية، تمنيت أن أسجل مثله".

أما عن مثله الأعلى في الكرة العالمية قال: "يوجد الكثير من اللاعبين أحبهم، لكن بالتأكيد مثلي الأعلى هو زلاتان إبراهيموفيتش".

ثم تحول للحديث عن مركزه في الملعب قائلا: "لعبت في العديد من المراكز، سواء لاعب الوسط المدافع أو الجناح المهاجم الصريح، لكني الآن أفضل اللعب في قلب الهجوم أو الجناح".

الأهلي والزمالك

وجاوب رمضان ربيع على السؤال التقليدي لأي لاعب هل هو مشجع للأهلي أو الزمالك وقال: "أنا مشجع للزمالك منذ الصغر".

وأتبع "بالتأكيد أتمنى في أحد الأيام الانضمام لنادي الزمالك".

أما عن الأهلي قال: "لكن إذا تلقيت عرضا للانضمام للأهلي ولم أتلق عرض من الزمالك، سأوافق على عرض الأحمر لأن هذه هي كرة القدم والاحتراف".

وأتم تصريحاته بالحديث عن منتخب مصر قائلا: "بالتأكيد انضمامي لمنتخب مصر خلال هذه الفترة صعب جدا بسبب موقف فريقي في الدوري، لكن هذا حلم كبير بالنسبة لي وأتمنى تحقيقه أحد الأيام".

التعليقات
قد ينال إعجابك