تقارير - كاسياس مطلوب في ليفربول

الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 22:35

كتب : إسلام محمود

كاسياس‎

يبدو أن فترة الحارس الإسباني إيكر كاسياس مع بورتو البرتغالي وصلت لنهايتها والوجهة القادمة له هي الدوري الإنجليزي.

إيكر كاسياس

النادي : معتزل

وبحسب تقارير من صحيفة "أس" الإسبانية فإن الحارس الإسباني المخضرم قد ينتقل لليفربول في صفقة انتقال حر ليحرس مرماه بداية من الموسم المقبل.

وأشارت أس إلى أن كاسياس تلقى الكثير من العروض من الدوري التركي والقطري والصيني لكن عرض ليفربول يبدو الأكثر جدية وحسبما أفادت الصحيفة الإسبانية فإن الفريق الإنجليزي توصل لاتفاق مبدأي مع ممثلي كاسياس بالفعل.

كاسياس البالغ من العمر 35 سنة انتقل لبورتو قادما من ريال مدريد بعد 13 سنة بقميص الفريق الملكي وبعد فترة متذبذبة في بداية رحلته في البرتغال استرجع الحارس المخضرم جزء من مستواه وأنهى الموسم الحالي بتلقي 23 هدفا في 34 مباراة في كل البطولات وحافظ على نظافة شباكه في 23 مباراة.

ليفربول تأهل للدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا بحلوله رابعا في الدوري الإنجليزي لكن الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق يبدو عازما على تدعيم مركز حراسة المرمى في فريقه بعدما ظهر الألماني لوريس كاريوس بشكل مخيب أعاد البلجيكي سيمون منيوليه لعرين الحُمر الذي تلقى 38 هدفا في 38 مباراة في الدوري بمعدل هدف في المباراة.

كاسياس على الجانب الآخر يبدو عازما على تعزيز رقمه التاريخي كأكثر من لعب في دوري أبطال أوروبا برصيد 175 مباراة متفوقا على باولو مالديني وشابي هيرنانديز أصحاب الـ174 و173 مباراة على الترتيب.

التعليقات