طاهر: الأهلي الأفضل في إفريقيا.. وقادرون على حصد اللقب
الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 21:24
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
محمود طاهر
يرى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن فريقه هو الأفضل في قارة إفريقيا في الوقت الحالي.
وفاز الأهلي على القطن الكاميروني بهدفين دون رد في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وقال طاهر في تصريحات لموقع النادي: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني على هذا الفوز الهام رغم الظروف الصعبة سواء الحرارة أو الرطوبة أو سوء أرض الملعب".
وأضاف "ما قدمه الأهلي خلال المباراة هو المتعاد دائما من أفضل وأكبر فريق داخل قارة إفريقيا".
وأكمل "الأهلي حاليا هو الأفضل في إفريقيا وقادرين على الفوز بلقب البطولة، ودائما روح الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة".
وتابع "الفوز على القطن جاء مع أداء رائع، وهذا يؤكد تمسك الأهلي بالمنافسة على استعادة اللقب الإفريقي لإسعاد الجماهير".
وواصل "سنركز في الفترة الحالية على حسم لقب الدوري خلال مباراة مصر للمقاصة، وبعد ذلك سنغلق صفقة الدوري ونركز في مواجهة الوداد المغربي".
وأتم تصريحاته "الأهلي قادر على المنافسة في كل البطولات التي يشارك فيها دون راحة أو هدنة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري