مؤتمر البدري: قطعنا شوطا كبيرا نحو التأهل.. وهدفنا لقب البطولة
الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 19:37
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
الأهلي - البدري
شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن فريقه لعب للفوز على القطن الكاميروني من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة بقوة في دوري أبطال إفريقيا.
وحقق الأهلي الفوز على القطن الكاميروني بهدفين دون رد خارج ملعبه في الجولة الثانية لمجموعات دوري الأبطال.
وسجل هدفي المارد الأحمر في اللقاء جونيور أجاي ومؤمن زكريا. (طالع التفاصيل)
وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خضنا المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز والتقدم نحو صدارة المجموعة، خاصة أن هدفنا هو تحقيق اللقب".
وأضاف "حتى الآن لم نتأهل لثمن النهائي، لكن قطعنا شوطا كبيرا في مشوار الصعود".
وأكمل "أشكر كل اللاعبين بعد تغلبهم على الظروف الصعبة التي واجهتنا خلال اللقاء".
وواصل حديثه "درسنا القطن جيدا، وعرفنا نقاط ضعفه خاصة في خط الدفاع الذي يعيبه البطئ في التحركات، ووجهت اللاعبين إلى استغلال هذه الثغرة".
وأتم تصريحاته "يجب غلق صفحة القطن سريعا، لأنها مجرد مباراة في مشوار طويل، وعلينا التركيز فيما هو قادم".
وبهذا الفوز يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة لدور الـ16 من البطولة برصيد 4 نقاط، في انتظار مواجهة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي