تيري: الجميع ينصحني بالاستمرار

الثلاثاء، 23 مايو 2017 - 12:43

كتب : FilGoal

جون تيري

أكد جون تيري لاعب تشيلسي أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيعتزل كرة القدمة نهاية الموسم الجاري أم لا، مشيرا إلى اساتشارته لكثير من زملائه السابقين حول الأمر.

وقال تيري في تصريحات نشرتها صحيفة إندبندنت النسخة الأيرلندية:"تحدثت مع لاعبين سابقين مثل جيمي كاراجر وفرانك لامبارد وغيرهما".

وتابع "الكل قال لي استمر طالما تقدر على ذلك، لم أتمنى مطلقا أن أكون ذلك اللاعب الذي يندم على قرار اعتزاله".

وواصل "أريد المواصلة طالما أنني أستطيع، بدنيا أقدر على ذلك. أعلم أن الكثير من الإشاعات قد انتشرت عن وجهتي المقبلة في الآونة الأخيرة، لكن الأهم هم التركيز على نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف "كل الاحتمالات تبقىة واردة بالنسبة لي، أقسم أنني لم أفكر في الأمر بعد، عقلي لا يقدر على ذلك الآن. لابد أن أذهب بعيدا لمدة أسبوع، أسرتي تستحق ذلك".

وأردف "أسعى الآن للحصول على الرخصة ب في عالم التدريب، وسأحصل على الرحصة أ في الصيف. عائلتي تدفعني بشدة إلى الذهاب بعيدا".

وخاض تيري أخر مباراة مع تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد ضد سندرلاند، فكان النادي قد أعلن أن الموسم الجاري هو الأخير للقائد المخضرم صاحب الـ36 عاما مع الفريق.

وأشارت تقارير عدة إلى رغبة عددا من الفرق في الحصول على خدمات المدافع الدولي السابق، أبرزها سوانزي سيتي ووست بروميتش ألبيون.

وتتبقى لتيري مباراة وحيدة مع البلوز هي نهائي كأس الاتحاد ضد أرسنال يوم السبت المقبل، فقد تكون أخر كأس يرفعها مع الفريق بعد التتويج بالدوري هذا الموسم.

التعليقات