هنري: فينجر سيستمر وسانشيز قد يرحل

الإثنين، 22 مايو 2017 - 20:12

كتب : إسلام محمود

فينجر وسانشيز

موسم مخيب للآمال في الجزء الأحمر من لندن قدمه أرسنال، المركز الخامس في الدوري وعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا والخروج من نسخة هذا العام بشكل سيء أمام بايرن ميونيخ.

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر ميلان

مشاكل أرسنال أكبر من ذلك فأرسين فينجر مدرب الفريق لم يحدد مستقبله بالبقاء أو الرحيل، الحال نفسه لنجمي الفريق أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل الذان يتبقا على نهاية عقديهما سنة واحدة وتم تأجيل مفاوضات التجديد حتى نهاية الموسم.

تييري هنري تحدث في مقابلة لشبكة سكاس سبورتس عن وضع الفريق اللندني وموقف مدربه ونجميه من البقاء والرحيل.

عن أرسين فينجر قال هنري في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "الكل يتحدث عن مستقبل أرسنال وأحدهم سألني إن كان فينجر سيتواجد في الموسم المقبل، أظنه سيبقى لأن في وجهة نظري إن كان ينوي الرحيل واتخذ قراره بشأن مستقبله لكان أخبر الجميع بذلك حتى يتسنى لهم توديعه بشكل لائق، لهذا أظن أنه سيستمر مع أرسنال في الموسم المقبل"

وأردف هداف أرسنال التاريخي: "الأمر الأهم الآن هو من سيبقى ومن سيأتي للفريق في الموسم القادم، لا نعرف إن كان فينجر سيستمر، أظنه سيستمر لكن الأمر لم يُقال علانية. كان الأحرى بالإدارة أن تقوم بتوضيح موقف الفريق وفينجر واللاعبين، الأمر كان سيكون مفيدًا للجماهير ليجعلهم يفهمون بشكل أوضح ماذا يحدث داخل الفريق لكنني أظن أن إدارة أرسنال لن تقوم بالتصريح إلا بعد اتخاذ قرار وذلك لن يحدث قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وفيما يخص التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الفريق قال هنري: "أتمنى أن يبقى لكنه يود أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، يرغب في أن يكون في فريق ينافس على الأقل كل عام على البطولة وهذا الأمر لا يحدث في ارسنال مؤخرا، من يعرف ماذا سيحدث له عندما تقوم الفرق بالتفاوض معه؟ سانشيز وصل لعامه الـ28 أو الـ29 وهو يعلم أنه لا يتبقى له الكثير في القمة ليحقق بطولته المنشودة.

أنا متأكد أنه يرغب في النجاح مع أرسنال لكنه بعدما حدث هذا العام في دوري الأبطال، وعدم المشاركة في الموسم القادم، سيتوجب عليه الانتظار لعام إضافي ولا يوجد ضمانات وقتها أن ينافس أرسنال على اللقب، لنرى ما سيحدث هذا الصيف لكن الاحتفاظ بسانشيز ضرورة حتمية".

سانشيز سجل 24 هدفا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ليتصدر هدافي أرسنال.

ودعا نجم فرنسا السابق ميسوت أوزيل لاعب الفريق الألماني أن يتحلى بالاستمرارية في أداءه بدلا من تقديم أداء أسطوري في مباريات قليلة على مداء الموسم فقال: "عندما يكون أوزيل في يومه فلا يوجد لاعب أفضل منه في التحكم في إيقاع اللعب ورؤية الملعب، يعرف كيف ومتى يلعب الكرة لزميله، لكنك لا تراه يقوم بذلك كل أسبوع، لا أعرف السبب لكن ينبغي عليه إيجاد الاستمرارية في أداءه.

حدث ذلك الموسم الماضي وفي وقت ما كان يقوم بصنع الأهداف للجميع ويؤدي بشكل مدهش لكنه لم ينهِ الموسم بشكل مميز، هذا العام الجماهير تحدثت عن استمرارية اداءه وأظنهم على حق وهذا ما يجب أن نتحدث عنه بخصوصه.

نعرف جميعا أنه يملك الإمكانيات التي تجعله من الأفضل في العالم في مركزه لكن أحيانا لا تتماشى الاستمرارية مع الجودة عندما يتعلق الأمر بأوزيل"

أوزيل قد سجل 12 هدفا مع أرسنال هذا الموسم وصنع 14 هدف في 43 مباراة في كل البطولات.

ويتوقع أن يؤثر غياب أرسنال عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم على قرارات الفريق في الصيف بشكل كبير.

التعليقات
قد ينال إعجابك