فينيسيوس جونيور.. من هو نيمار الجديد المطلوب في ريال مدريد

الإثنين، 22 مايو 2017 - 19:57

كتب : عمرو عبد المنعم

فينيسيوس جونيور

موهبة جديدة تظهر في ضواحي ريو دي جانيرو عاصمة البرازيل، وفورا تتجه صوبه أنظار كبار الأندية الأوروبية. هذه المرة هو فينيسيوس جونيور لاعب فلامينجو البرازيلي.

في الأيام السابقة انشترت تقارير صحفية إسبانية تشير إلى اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع فينيسيوس ليكون لاعبا ضمن صفوف الملكي.

وذكرت أيضا صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن ريال مدريد سيدفع لنادي فلامينجو 39 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ من العمر 17 عاما، على أن يقضي الموسم المقبل في فريقه معارا ثم يعود مرة أخرى للملكي عام 2018.

ولكن من هو فينيسيوس جونيور الذي استطاع لفت أنظار بطل الدوري الإسباني رغم صغر سنه؟ هذا ما يستعرضه معكم FilGoal.com.

مثل أغلب نجوم الكرة في البرازيل ولد فينيسيوس بموهبة كروية كبيرة مع أسرة فقيرة للغاية في ولاية ساو جونسالو إحدى ضواحي ريو دي جانيرو.

ولفتت موهبته أنظار المتابعين خلال لعب كرة القدم في الشوارع والضواحي مع الأطفال، ثم تلتقته أعين نادي فلامينجو وتوقع معه عقد وهو في العاشرة من عمره.

انتقل فينيسيوس مع عمه إلى وسط ريو دي جانيرو عندما وصل إلى سن الرابعة عشر من أجل التفرغ لكرة القدم والانتظام مع فرق الناشئين لنادي فلامينجو.

وبالفعل تألق فينيسيوس مع شباب فلامينجو إلى أن انضم لصفوف منتخب البرازيل للناشئين وحصل على رقم 11 الخاص النجم نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل.

واستطاع فينيسيوس تسجيل هدف هام لفريقه في مرمى بوتافوجو خلال كأس ريو دي جانيرو.

وسجل فينيسيوس الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم حتى الآن مع منتخب البرازيل للناشئين 25 هدفا في 28 مباراة.

وحقق فينيسيوس لقب بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل تحت 15 عاما، في سنة 2015.

إضافة إلى لقب بطولة كوبا أمريكا تحت 17 عاما، وحقق خلالها أيضا لقب هداف البطولة برصيد 7 أهداف.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك