تريزيجيه يوجه 4 رسائل لجمهور الأهلي ولاعبيه.. "في تلك الحالة أعود للأهلي"

الأحد، 21 مايو 2017 - 12:19

كتب : حسام نور الدين

تريزيجيه

بداية الموسم لم تكن موفقة لكنه ختم الموسم مع فريقه الجديد بشكل رائع. محمود حسن "تريزيجيه" يقدم أحد أفضل مواسمه أوروبيا.

لم يلعب تريزيجيه في بداية الموسم سوى 9 دقائق مع أندرلخت في مباراة انتهت سلبيا أمام سين ترودين.

الدقائق التسع كانوا كافيين لكي يحتسب لقب الدوري البلجيكي لموسم 2016/2017 لتريزيجيه قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى موسكرون.

مع موسكرون، وجد تريزيجيه نفسه، فسجل 4 أهداف وصنع 4 أخرين في 27 مباراة خاضها، وتفادى معهم الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

إعارة تريزيجيه من أندرلخت إلى موسكرون انتهت، ولأن موسم أندرلخت انتهى، عاد تريزيجيه إلى مصر ويتدرب حاليا مع الأهلي فريقه القديم حتى لا يفقد جاهزيته قبل مباراة تونس.

تريزيجيه انضم بالفعل لقائمة 10 محترفين أعلن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر عنهم لمباراة تونس في بداية تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019. (تعرف على القائمة من هنا)

وعقد تريزيجيه حوارا مع المركز الإعلامي للنادي الأهلي، وجه فيه رسائل لزملائه بالفريق ولجمهور الأهلي، وتحدث عن إمكانية العودة للفريق الأحمر من جديد.

وجاءت تصريحات تريزيجيه كالتالي.

"جمهور الأهلي هو أعظم جمهور رأيته في حياتي، أتمنى أن يستمروا على ما هم عليه كسند في ظهر لاعبيهم بالخسارة قبل المكسب".

وأضاف "سعيد لأنني لعبت في الأهلي وصنعت شعبية لنفسي مع جمهوره، هذا الشئ أثرى مسيرتي".

لاعب الأهلي السابق أتبع "حسام البدري مدرب الفريق الحالي أب وأخ كبير لي، هو أول من صعدني للفريق الأول، لقد قابلني بترحاب كبير حين طلبت التدريب مع الفريق، وأتمنى له استمرار الانتصارات وإسعاد الجماهير".

تريزيجيه وجه رسالة لزملائه أيضا، وخص سعد سمير صديقه المقرب برسالة خالصة "أتمنى لسعد سمير الاستمرار في التألق والمستوى الذي يقدمه مؤخرا، لاعبي الفريق يساعدون بعضهم ويقفون مع بعضهم وتلك هي نقطة قوتهم".

صاحب الـ 22 عاما واصل "أتابع مباريات الأهلي باستمرار طالما لا تتعارض مع مبارياتي أو تدريباتي، سواء عبر التليفزيون في منزلي أو باللابتوب إذا كنت خارج المنزل".

واسترسل "مع الأهلي فزنا بدوري أبطال إفريقيا عام 2012 ولم يكن نلعب الدوري وقتها، فزت أيضا بالكونفدرالية، وبالعديد من البطولات، والدوري البلجيكي مع أندرلخت لأنني شاركت معهم".

هل يعود للأهلي؟ عن ذلك قال تريزيجيه: "أنا تحت أمر النادي في أي وقت، أنا مستمر في احترافي بالموسم المقبل لكي أصنع شيئا لنفسي ولفريقي وبلدي، ولكني سأعود إن احتاجني الأهلي احتياج شديد لأنه هو من صنع اسمي".

وعن المنتخب أتم تريزيجه: "مع المنتخب نسير بشكل جيد ونعتبر أنفسنا فزنا بكأس الأمم الإفريقية، كنا نستهدف الفوز بالبطولة رغم أن البعض لم يرشحنا لكننا تعاهدنا على الظفر باللقب قبل السفر".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك