خاص وكيل متعب يجيب لـ في الجول.. لماذا يتواصل غيابه عن قائمة الأهلي؟

السبت، 20 مايو 2017 - 16:26

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - عماد متعب

بات عماد متعب هو اللاعب الوحيد في الأهلي الذي يتم استبعاده بشكل مستمر من قائمة الفريق رغم عدم إصابته، فلن يسافر إلى الكاميرون مع المارد الأحمر.

عماد متعب

النادي : الأهلي

ويغيب عن الأهلي وليد سليمان وأحمد حمودي ومروان محسن وأحمد حجازي بسبب الإصابة، لكن خروج متعب المستمر من قائمة الفريق يبقى غامضا حتى الآن؟

ويحل الأهلي ضيفا على القطن الكاميروني يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مباراة يأمل أن يحقق فيها نتيجة إيجابية عقب تعادله سلبيا في الجولة الأولى على ملعبه ضد زاناكو الزامبي.

توجه FilGoal.com إلى نادر شوقي وكيل أعمال المهاجم المخضرم، ليسأله عن رأيه في الأمر.

فقال نادر:"هذا سؤال مهم وصعب لأن به طرفين، الأول هو الجهاز الفني للأهلي والثاني هو أنا ومتعب. سأجيب عن الجزء الخاص بنا".

وتابع "متعب يذهب كل يوم إلى التدريبات، يقوم بما يطلب منه فنيا وبدنيا، ينفذ تعليمات الجهاز الفني دون اعتراض أو مشاكل. وفقا لهذه المعطيات فهو غير مجمد أو مهمش، أما مسألة استبعاده من المباريات فمنوط بها الجهاز الفني للأهلي من أجل توضيحها".

وواصل "ما يقال عن أنه غير جاهز بدنيا ليس صحيحا، فهو لائق بنسبة 100%، حتى لو يرى الجهاز الفني غير ذلك، فهو على الأقل جاهز للعب شوط أو 30 دقيقة أو حتى 20 دقيقة".

وأكمل "مسألة الجاهزية تحسم بإعطائه الفرصة أولا ثم الحكم عليه بعد ذلك هل يصلح أم لا، هذا لم يحدث حتى الآن لأنه لا يشارك مطلقا، لذلك فهو محل تقييم وتقدير".

وأردف "أما مسألة تأثر اللاعب بالإصابات المتتالية، فهذا كلام مردود عليه. أخر مرة تأثر متعب مثلا بإصابة ظهره كانت منذ ثلاث سنوات، عندما أصيب برمد في العين حصل علي راحة 48 ساعة فقط، وعندما اشتكى من ركبته عاد بعدها بـ24 ساعة بينما يغيب أخرون شهر أو شهرين ويعودون على المباريات الرسمية مباشرة".

وأتم" سننتظر قليلا لنرى ما سيحدث ثم سنقرر ماذا سنفعل، نتمنى في النهاية التوفيق والسداد للأهلي ومتعب".

ولعب متعب 84 دقيقة فقط هذا الموسم مع الأهلي متصدر الدوري المصري قبل 5 جولات من نهايته.

فشارك لمدة 15 دقيقة في أخر ظهور له بشهر فبراير حين انتصر الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد.

ومنذ تلك المباراة، لم يدخل متعب قائمة الأهلي في 9 مباريات بالدوري، إضافة للقاء زاناكو الأسبوع الماضي.

وكان الأهلي قد جدد عقد مهاجمه صاحب الـ34 عاما موسما أخر.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس