ريكو: كنت محبطا.. وعدالة إيناسيو سر طفرة الزمالك

الجمعة، 19 مايو 2017 - 02:48

كتب : محمود باهي

الزمالك - صلاح ريكو

أقر صلاح عاطف "ريكو" لاعب وسط الزمالك بأنه كان محبطا بسبب قلة مشاركته أساسيا منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري قادما من اتحاد الشرطة.

وصرح ريكو عبر قناة أون سبورت: "بصراحة كنت محبطا في بداية الموسم لأنني كنت ألعب مباراة وأبتعد شهرا بسبب ارتباط الفريق ببطولة افريقيا، مما أثر على لياقتي البدنية، إضافة إلى تغيير المدربين مما جعلني أبتعد فترة أطول".

وأضاف: "مع تولي إيناسيو المسؤولية ساد مبدأ العدل، وأكد أنه سيعتمد على من يجتهد في التدريبات، وينفذ التعليمات، دون أن ينظر للأسماء".

واستدرك: "ولكن الزمالك كله نجوم كبار، ففي البداية لم اتعود سريعا، والآن الفريق لا يتأثر بغياب لاعب، لقد واجهنا وادي دجلة بدون أحمد رفعت وباسم مرسي وطارق حامد، وحققنا الفوز، وكان يمكن الانتصار بعدد أكبر".

وواصل: "هذا الفوز مهم في مشوار الزمالك ببطولة الدوري، أملا في إنهاء الموسم بالمركز الثالث، والفريق يركز حاليا في بطولة أفريقيا، ولدينا دوافع إضافية لحصد اللقب الغائب منذ سنوات طويلة".

وأتم صلاح ريكو: "أمامنا مباراة مهمة أمام أهلي طرابلس، إذا حققنا الفوز بها، سنرفع رصيدنا إلى 6 نقاط، ونضمن التأهل لدور الثمانية بنسبة 70 إلى 75%".

التعليقات
قد ينال إعجابك