حارس الاتحاد لـ في الجول: سأنتقل للمصري.. وأريد استفادة الاتحاد من الصفقة

الخميس، 18 مايو 2017 - 19:05

كتب : هاني العوضي

محمود السيد يتصدى لركلة جزاء من عبد الله السعيد

رغم احتلاله المركز الرابع ومزاحمته للزمالك بقوة على الثالث، لكن الجميع يدرك تماما معاناة النادي المصري في مركز حراسة المرمى.

ومع اقتراب الموسم من الانتهاء وبداية فترة الانتقالات، العديد من الأسماء تطرح لكي تكون في حراسة عرين الفريق البورسعيدي بالموسم المقبل، وعلى رأسهم محمود السيد حارس الاتحاد السكندري.

محمود السيد قال في تصريحات لـ FilGoal.com: "تعاقدي مع الاتحاد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولذلك يحق لي التوقيع حاليا مع أي فريق دون مقابل".

وأضاف "رغم ذلك، أريد أن يستفيد الاتحاد من انتقالي إلى أي فريق، لكي أرد لهم الجميل من صناعة اسمي".

السيد أتبع "بالفعل تلقيت عرضا من المصري، ولمست رغبة كبيرة من حسام حسن مدرب الفريق وسمير حلبية رئيس النادي لضمي، لذلك وافقت على العرض".

وواصل "المصري عرض مليون جنيه لضمي من الاتحاد السكندري، لكن إن لم توافق الإدارة على العرض، سأستمر في النادي حتى نهاية الموسم ثم أنتقل للمصري في صفقة انتقال حر".

محمود السيد واصل "سبق أن تفاوض مسئولو المصري معي لضمي الموسم الماضي، وعرضوا مليوني جنيه، إلا أن إدارة الاتحاد رفضت، وتم تقليل المبلغ في المفاوضات الحالية لأن عقدي لم يتبق به إلا موسم واحد".

وأتم "البعض يقول أن تجديد الهاني سليمان هو سبب رحيلي، في الحقيقة أن هذا الأمر لا يعنيني، فالأمر كله أنني أريد ضمان المشاركة بشكل مستمر وفرصتي لتحقيق ذلك أكبر في المصري، بالإضافة لأن المقابل المادي أكبر بالنادي البورسعيدي، وأنا أريد تأمين مستقبلي مع اقترابي من الثلاثين".

التعليقات