بعد خطوة الاتحاد.. مرتضى غاضبا: استفزاز.. أقدر على إيقاف الكرة المصرية

الخميس، 18 مايو 2017 - 00:12

كتب : FilGoal

مرتضي منصور‎

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غاضبا على خطوة اتحاد الكرة بتحذير النادي بالإيقاف بسبب مخالفة لوائح الاتحاد الدولي، مشيرا إلى "هذا استفزاز للقضاء".

ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة كشف لـFilGoal.com مخاطبة الاتحاد لنادي الزمالك من أجل تحذيره من الإيقاف وذلك بسبب اللجوء للمحاكم المدنية. (طالع التفاصيل)

مخاطبة اتحاد الكرة للزمالك، تأتي بعد أزمة لقاء مصر للمقاصة وقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بتقديم شكوى ضد الاتحاد في محكمة القضاء الإداري.

وقال مرتضى منصور ردا على خطاب اتحاد الكرة: "أولا، لا يوجد اتحاد كرة في مصر. الاتحاد محلول وبحكم واجب التنفيذ".

وأضاف في تصريحاته عبر صدى البلد "اتحاد الكرة بنفسه ذهب إلى القضاء الإداري وتقدم باستشكال ضد حل الاتحاد. أنا فعلت نفس الأمر الذي فعله اتحاد الكرة".

وواصل "الجميع سواسية. لا أحد يقدر على منع أي شخص من الاتجاه إلى القضاء".

وأكمل حديثه قائلا: "خطاب اتحاد الكرة يعد استفزازا للقضاء نفسه وليس لي. نفس القاضي تقدم له اتحاد الكرة باستشكال".

وتابع غاضبا "الراجل يقرر إيقاف أي لعبة داخل نادي الزمالك. لن يقدر أي أحد على ذلك. وإذا حدث ذلك سأوقف نشاط الكرة المصرية بالكامل".

وأوضح "امتلك مستندات توقف نشاط الكرة في مصر. أنا رجل قانون وأعلم جيدا ماذا أفعل".

وأتم "سأستمر حتى النهاية في قضيتي ضد اتحاد الكرة".

أزمة كبرى نشبت بين الزمالك واتحاد الكرة بعد أن رفض الأبيض التوجه لاستاد بتروسبورت يوم 16 أبريل الماضي لمواجهة المقاصة، لتعتمد لجنة المسابقات نتيجة المباراة بفوز المقاصة 2-0.

حيث قرر اتحاد الكرة اعتبار الزمالك منسحبا وتغريمه 200 ألف جنيه بالإضافة إلى خصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية المسابقة. ليقرر مجلس إدارة النادي التقدم بشكوى ضد الاتحاد.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف في وقت سابق أن "محكمة القضاء الإداري حددت يوم 4 يونيو المقبل موعدا لنظر قضية إلزام اتحاد الكرة بإعادة المباراة". (طالع التفاصيل)

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 51 نقطة من 28 مباراة.

التعليقات