ايمن حفني
قال خالد جلال مدير الكرة في الزمالك إن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق سيخضع لاختبار طبي اليوم الأربعاء.
وغاب حفني عن مباراة الزمالك ضد كابس يونايتد في دوري أبطال إفريقيا بقرار فني.
ثم غاب حفني عن التدريبات من وقتها بسبب الإصابة، حيث يكتفي بأداء تدريبات علاجية.
وقال جلال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أيمن فريد رئيس الجهاز الطبي سيحدد موقف حفني من المشاركة بعد اختبار طبي يخضع له على هامش مران الفريق".
ويعاني حفني من رشح في العضلة الضامة.
وأطلع حفني مدربه اليوم على الأشعة التي خضع لها وتثبت إصابته بارتشاح في العضلة الضامة.
وتمنى إيناسيو لحفني الشفاء سريعا حتى يعود للمشاركة مع الزمالك.
المدرب البرتغالي أكد لحفني أنه يعتمد عليه بشكل كبير، وينوي إعادته لحسابات المشاركة الأساسية في الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل).
ويواجه الزمالك وادي دجلة في الدوري يوم الخميس.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري