الزمالك: غياب حامد ورفعت أمام دجلة لن يؤثر على الفريق
الأربعاء، 17 مايو 2017 - 15:31
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - كابس
يرى إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة في الزمالك أن غياب الأساسيين طارق حامد وأحمد رفعت عن مباراة وادي دجلة الخميس لن يؤثر على مردود الفريق.
ويفتقد الزمالك لخدمات رفعت وشوقي السعيد بسبب الإصابة، بينما منح المدرب أوجوستو إيناسيو لاعبه طارق حامد راحة تمهيدا لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا ضد أهلي طرابلس الليبي.
وقال يوسف للصحفيين:"لدينا البديل الجاهز والقادر على تقديم نفس المستوى داخل الملعب، غياب الثلاثي لن يؤثر علينا".
وتابع "إيناسيو يضع في حساباته مثل هذه الأمور لأي سبب ما، لذلك يحرص على تجهيز جميع اللاعبين فنيا وبدنيا".
ويستضيف الزمالك فريق دجلة الذي يدربه لاعب القلعة البيضاء السابق أحمد حسام ميدو على ملعب بتروسبورت الخميس في الجولة 29 من الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الزمالك