لقب الأبطال الهدف المقبل - إندبندنت: تشيلسي يجري 6 تعاقدات كبيرة في الصيف

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 10:30

كتب : FilGoal

تشيلسي

أعدت صحيفة إندبندنت الإنجليزية تقريرا عن التدعيم الذي يريده تشيلسي في صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذي سيعود فيه للمشاركة في المسابقات القارية من بوابة دوري الأبطال.

فأشارت الصحيفة إلى رغبة بطل إنجلترا في تدعيم 6 مراكز بقائمته. مهاجم صريح، قلب دفاع، مدافع أيسر، مهاجم وهمي، لاعب وسط ارتكاز، وحارس مرمى.

وقالت إن الهدف الرئيسي لتشيلسي في الصيف يبقى اللاعب فيرجيل فان ديجك مدافع ساوثامبتون، الذي يفضل الانتقال إلى البلوز عن مانشستر سيتي وليفربول.

ويعتبر النادي هو الأقرب للحصول على تيموتي باكايوكو لاعب وسط موناكو، ويبقى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد أحد أهدافه الرئيسية.

فالتعاقد معه سيكون أسهل من الحصول على روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون وهداف الدوري الذي تقدر قيمته بـ70 مليون جنيه إسترليني.

وفي حال رحيل دييجو كوستا هداف البلوز الذي أشارت التقارير إلى اقترابه من الدوري الصيني، فإن النادي سيحاول انتداب مواطنه الإسباني فرناندو يورينتي لاعب سوانزي سيتي.

ويرغب تشيلسي في الحصول على خدمات درايز ميرتينز لاعب نابولي، لكن الأقرب هو بقاء اللاعب في صفوف فريق بارتينوبي الذي لا يريد الاستغناء عنه.

وسيرحل الحارس أزمير بيجوفيتش على الأرجح لقلة مشاركته في المباريات، ولا يمانع النادي رحيل ويليان إلى مانشستر يونايتد في ظل رغبة جوزيه مورينيو في ضمه.

فبات البرازيلي بديلا لبيدرو لاعب برشلونة السابق.

أما الثنائي إدين أزار وتيبو كورتوا، فلا نية في الاستغناء عنه رغم رغبة ريال مدريد الملحة في التعاقد معه.

التعليقات