إبراهيم حسن: الحكم الرابع يستغل التوأم لترويج نفسه بالإعلام

الأربعاء، 17 مايو 2017 - 02:34

كتب : محمود باهي

وصول حسام حسن

فسر إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، سببًا للأزمات المستمرة بين التوأم مع الحكام، مما يؤدي إلى طرده من الملعب أكثر من مرة.

وأوضح إبراهيم حسن: "تحدثت مع عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام، في نقاط لم يتحدث بها المدربين أو وسائل الإعلام، وسيتفق معي مدربي الأندية".

وأضاف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "أرى أن هناك نقاط فنية، معظم المدربين سيأكدون وجهة نظرنا، فالحكم الرابع نقطة أساسية في المشاكل التي تحدث، لأنه يفرض ضغط مستمر".

وتابع: "في الوقت الذي يتحمل المدرب هم الفريق وأخطاء اللاعبين أو التحكيم، أو ضغوط الجماهير، تجد الحكم الرابع كل همه إبعادك عن الخط، والوقوف أمامك باستمرار، ويهددك بطريقة مستفزة".

وواصل: "لابد أن يكون لديه شعور معين، خاصة أن دمائي تثور سريعا، بل الحكم الرابع، جعل المدرب بلا دية، وبات القاضي والجلاد والخصم، كل كحة بطرد، والتحدث بطريقة غير لائقة، دون احترام لسن أو تاريخ".

وأتم إبراهيم حسن: "تحدثت في هذا الأمر مع عصام عبد الفتاح، بضرورة أن يكون هناك احترام متبادل بين الحكام والأجهزة الفنية .. خاصة أن البعض يصر على افتعال مشكلة مع التوأم لمجرد أن يتردد اسمه في الإعلام".

التعليقات