مؤتمر فينجر: عدم التأهل لدوري الأبطال لن يكون مؤثرا في بقائي مع أرسنال من عدمه

الإثنين، 15 مايو 2017 - 18:29

كتب : FilGoal

أرسين فينجر

أكد آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال ان عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لن يكون مؤثرا على قراره بالبقاء مع المدفعجية من عدمه.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة قبل نهاية الموسم بمباراتين وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ويستضيف أرسنال منافسه سندرلاند يوم الثلاثاء بملعب الإمارات في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث فينجر في مؤتمر صحفي يوم الاثنين قائلا:"أعتقد أن إنهاء الموسم خارج المراكز الأربعة الأولى لن يكون مؤثرا في الطريقة التي سيقاد بها ذلك النادي وكيف سندير سوق الانتقالات المقبلة".

وواصل"لا أستطيع الآن التحدث حول مستقبلي مع أرسنال".

وينتهي تعاقد فينجر مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد حول بقائه أو عدمه مع النادي الذي يقوده فنيا منذ عام 1996.

وأردف"إذا أنهينا الموسم خارج المراكز الأربعة الأولى أعتقد أنه سيكون بفارق نقطة وهذا الأمر سيكون من الصعب علينا تقبله لكنه لن يغير من طريقة حكمنا على الفريق".

وشدد"علينا مواصلة التركيز وتقوية تشكيل الفريق هذا هو ما سنقوم به".

وبسؤاله عن هل تعلم إدارة أرسنال بقراره من البقاء من عدمه أجاب"أنا فقط أركز على مباراة سندرلاند".

وأكمل المدرب الفرنسي المخضرم حديثه"الحصول على 75 نقطة سيعني أن الموسم لم يكن جيدا بالنسبة لنا مثلما كنت أتمنى في بدايته لأنني بدأت ذلك الموسم برغبة في الفوز باللقب".

وأكد"عندما لا تفوز باللقب فأنت لا تشعر بالرضا عن نفسك مثل كل من لا يستطيع التتويج بالدوري".

واستدرك"لكن الأمر المشجع هي الطريقة التي تطور بها الفريق مؤخرا وكيف عاد الطموح للاعبين، فمن الصعب الحصول على نقط في ذلك الدوري".

التعليقات