مران الأهلي – عودة حسام عاشور وحجازي.. وتوجيهات خاصة لعمرو جمال
الإثنين، 15 مايو 2017 - 18:19
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
الأهلي - حسام عاشور
عاد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي لتدريبات فريقه اليوم الاثنين.
وغاب عاشور عن الأهلي أمام زاناكو الزامبي، بسبب وفاة شقيقه يوم المباراة أول أمس السبت.
ولن يشارك عاشور بأي حال ضد الشرقية يوم الأربعاء بسبب إيقافه من قبل لجنة المسابقات لمباراتين أخرتين بعد مباراة الإنتاج الحربي.
ويستعد عاشور بالتالي لمواجهة القطن الكاميروني يوم 23 مايو الجاري.
كما عاد أحمد حجازي مدافع الفريق للتدريبات الجماعية للمرة الأولى، بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة بتروجيت في الدوري يوم 6 أبريل الماضي.
وفي نفس الوقت، استمر أحمد حمودي في تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.
وقام حمودي بأداء تدريبات الجري، وتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.
وخضع اللاعبون الذين شاركوا ضد زاناكو الزامبي لمران بدني خفيف.
وشارك اللاعبون في نهاية المران في تقسيمة، حرص فيها المدير الفني حسام البدري على توجيه المهاجم عمرو جمال بمزيد من القوة والصلابة في الالتحامات والكرات المشتركة وعدم الاستسلام للرقابة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري