في الجول يكشف - اتحاد الكرة يدرس اقتراحين بشأن قوائم الأندية
الإثنين، 15 مايو 2017 - 15:25
كتب : مراسل في الجول
محمود طاهر - مرتضى منصور - اجتماع الأندية - اتحاد الكرة
اقتراحان على طاولة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن قوائم الفرق في الموسم المقبل.
كان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة قال في تصريحات إذاعية صباح اليوم الاثنين إن مجلس الإدارة سيبدأ دراسة كافة الأمور المتعلقة بانطلاق الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة. ( اقرأ تصريحاته )
ويكشف FilGoal.com عن وجود اقتراحين على طاولة اتحاد الكرة الآن، بشأن قوائم الفرق في الموسم الجديد.
الاقتراح الأول هو ألا يزيد اللاعبين المقيدين داخل قائمة كل فريق عن 25 لاعبا، مع فتح باب الاستبدال لثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.
وسيدرس أيضا اتحاد الكرة زيادة عدد اللاعبين المسموح باستبدالهم إلى 5 في حال الاتفاق على تطبيق الاقتراح الأول.
أما الاقتراح الثاني فهو استمرار السماح للأندية بقيد 30 لاعبا في القائمة، بشرط أن يكون 5 منهم تحت السن.
وفي حال تطبيق هذا الاقتراح، سيسمح اتحاد الكرة للأندية باستبدال 3 لاعبين في يناير.
اقتراح آخر كان مطروحا، ولكنه لم يلق قبول أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهو ترك القائمة مفتوحة لكل الفرق على غرار الدوريات الأوروبية.
ورأى أعضاء المجلس أن هذا الاقتراح سيصب في صالح الأندية الغنية، ولذلك لم يلق ترحابا.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











