البدري: لا أفكر في الرحيل.. تم الزج باسمي لصنع فتنة ضد الأهلي

الإثنين، 15 مايو 2017 - 15:18

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - زاناكو

"لا أفكر في الرحيل عن الأهلي وأنا رهن إشارة مجلس الإدارة والجماهير". هكذا رد حسام البدري مدرب الأهلي عما يشاع في الفترة الأخيرة عن رحيله بنهاية الموسم.

البدري كان قد صرح في وقت سابق لـFilGoal.com بأن باله مشغول فقط بتحقيق أهداف الأهلي. (طالع التفاصيل)

وصرح البدري للموقع الرسمي قائلا:"أحرص بشدة وأرغب في البقاء كمدرب للأهلي، وذلك لتحقيق أهداف الفريق وإسعاد جماهيره بالتتويج ببطولة الدوري والمنافسة على كل البطولات".

وأضاف "لا أفكر في الرحيل عن الأهلي وأنا رهن إشارة مجلس الإدارة والجماهير، لم يحدث ما أشيع قط في الفترة الأخيرة أنني راحل، ولا أعلم لماذا هناك حملات للتشكيك بانشغالي في أي أمور شخصية؟ أؤكد أنني مهتم بحسم لقب الدوري والتأهل من دور المجموعات بدوري الأبطال".

وتابع "أقدر الدور المكلف به من قبل مجلس الإدارة، وأيضا ثقة الجماهير في وأعرف حجم المسؤولية تجاه النادي ومجلس الإدارة والجماهير".

وأردف "لا أعلم لماذا يتم الزج باسمي بتفسير بعض تصريحاتي بصورة خاطئة وتحريفها بشكل مغلوط بهدف إحداث فتنة وهدم الاستقرار الذي ينعم به الفريق".

واستطرد "مستمر في مواصلة تحدي كافة الصعاب والعمل بكل عزم وقوة وحسم، وذلك لوضع الأهلي على الطريق الصحيح في المنافسة على كافة الألقاب، دون الالتفات للحملة الممنهجة التي نتعرض لها رغم تحقيق الفريق لانتصارات وضعته على قمة الدوري الممتاز وعدم الخسارة منذ بداية الموسم".

وأتم "طمأنت محمود طاهر رئيس النادي على أحوال الفريق في اتصال هاتفي، ونفيت تماما له رغبتي في أي شيء سوى التفكير في خدمة ومصلحة الفريق".

التعليقات